محليات

التقي الشاعر والأديب عباس الديلمي والمواطن الجايفي:

التقي الشاعر والأديب عباس الديلمي والمواطن الجايفي:

الرئيس المشاط على كل مسؤول أن يجسد النموذج الراقي للمسؤولية في خدمة الناس وأن يكون رحيماًَ محسناً إليهم
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، المواطن فضل الجايفي والشيخ عبدالسلام الجايفي.

وخلال اللقاء، استمع الرئيس المشاط، إلى مظلومية المواطن فضل الجايفي، والذي سبق واعتدى عليه وزير الكهرباء السابق أحمد العليي.
وقدم الرئيس المشاط، اعتذاراً للمواطن فضل الجايفي عن ما تعرض له، قائلاً:" أقدم إليك اعتذاراً عن الحكومة والدولة عما تعرضت له، فأي مواطن هو غال جدا بالنسبة لنا".
وعبر له عن اعتذاره عما تعرض له من اعتداء من قبل وزير الكهرباء السابق.
وقال الرئيس المشاط" على كل مسؤول أن يجسد النموذج الراقي للمسؤولية في خدمة الناس، وأن يكون رحيماً محسناً إليهم، فديننا الإسلامي الحنيف يركز على التربية قبل العقاب".
فيما قدم وزير الكهرباء السابق العليي، اعتذاره للمواطن فضل الجايفي عن كل ما بدر منه.. حضر اللقاء رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور.
وفي سياق آخر التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، الشاعر والأديب عباس الديلمي.. وجرى خلال اللقاء استعراض دور الشعراء البارز في مواجهة العدوان والتعبئة العامة، والتأكيد على أهمية الأدب والشعر في التعريف بمظلومية الشعب اليمني جراء العدوان والحصار.
ونوه الرئيس المشاط، بأهمية التجربة الشعرية والإعلامية للأديب عباس الديلمي باعتباره أحد أبرز شعراء العرب المعاصرين، ومن شعراء وكتاب اليمن البارزين الذين تميزوا بخصوصية التعامل مع الوطن والهوية.. مشيداً بالدور الوطني للشاعر والأديب الديلمي، وعبر عن تقديره لمواقفه وجهوده البارزة في مراحل التاريخ اليمني المعاصر.
وقال الرئيس المشاط "إن الشاعر عباس الديلمي من الهامات الوطنية التي تحفل مسيرتها بمحطات مضيئة في التاريخ اليمني المعاصر سواء على صعيد الشعر أو العمل الإعلامي".

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا