محليات

لضبطهم 65 كليو من الحشيش قيادة محافظ اب تكرم ضباط وأفراد نقطة شبان

لضبطهم 65 كليو من الحشيش قيادة محافظ اب تكرم ضباط وأفراد نقطة شبان

كرمت قيادة أمن محافظة إب وقيادة الشرطة العسكرية بالمحافظة، ضباط وأفراد نقطة شبان في الحزام الأمني لمحافظة إب، تقديرا لجهودهم الأمنية وضبطهم 65 كيلو من مادة الحشيش المخدر..

وخلال التكريم بحضور مدير شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العقيد عبدالواسع شداد وأركان حرب محور إب العميد أحمد حسين راجح ومدير مكافحة المخدرات العقيد فيصل الخياط، أكد قائد الشرطة العسكرية بالمحافظة العقيد الركن عبدالسلام حبيب ومساعد مدير أمن المحافظة العقيد أمين وجيه الدين، أن التكريم هو جزء بسيط مما يستحقه المكرمون نظير اخلاصهم واستشعارهم للمسؤولية أمام الله وأمام الوطن ويقظتهم الأمنية العالية.. واشارا الى أن هذا التكريم يعد تكريما لكل الضباط والأفراد الذين يعملون بكل أمانة وإخلاص في إطار مبدأ الثواب والعقاب.. داعين إلى اهمية أن تكون قوات الأمن والشرطة العسكرية في كافة المواقع والنقاط على أتم الجاهزية واليقظة العالية والحرص الشديد لإفشال اي محاولات لإقلاق الأمن والسكينة العامة..
وأشادا بالحس الأمني واليقظة الأمنية العالية لكافة ضباط وأفراد نقطة شبان بشكل عام ولقائد الحزام الأمني للشرطة العسكرية الرائد ماجد السراجي وقيادة النقطة الرائد حفظ الله الهتار من قوات النجدة والملازم أول نور الدين على الغرباني الذين كان لهم الدور الكبير في ضبط هذه الكمية من الحشيش المخدر وافشال تحركات مهربي الحشيش، وضبطهم وإحالتهم للعدالة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا