محليات

الوكيل الجمالي يتفقد احتياجات روضة الحياة للأطفال بمدينة البيضاء

الوكيل الجمالي يتفقد احتياجات روضة الحياة للأطفال بمدينة البيضاء

وكيل محافظة البيضاء الوهبي يطلع على الخدمات الصحية بمركز الزاهر
 تفقد وكيل محافظة البيضاء للشؤون الصحية ناصر العجي الوهبي مستوى الخدمات الصحية بمركز الزاهر الصحي والسبل الكفيلة بتعزيز تقديم الخدمات الطبية والإجراءات الوقائية والتوعوية لمكافحة الكوليرا.

وخلال الزيارة استمع الوكيل الوهبي من مدير مركز الزاهر الصحي عبدالحكيم السيد إلى إيضاح حول مستوى الخدمات المقدمة والصعوبات والمعالجات لتعزيز الخدمات ومواجهة وباء الكوليرا الذي ينتشر في بعض التجمعات السكانية بالمديرية والمناطق المجاورة لها.. وأشاد وكيل محافظة البيضاء للشؤون الصحية بما لمسه من انضباط للكوادر الطبية وإسهامها في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين.. مؤكداً حرص قيادة المحافظة على تذليل أي صعوبات تواجه الكوادر الصحية لضمان النهوض بواقع الأداء الصحي وتوفير الأدوية والعلاجات الخاصة باستقبال حالات الإصابة بالإسهالات المائية والحادة.
وفي سياق آخر أطلع وكيل محافظة البيضاء لشؤون الوحدات الإدارية عبدالله أحمد الجمالي ومعه مدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية بمحافظتي ذمار والبيضاء المهندس محمد محمد الديلمي على احتياجات روضة الحياة النموذجية للأطفال بمدينة البيضاء وسير العملية التعليمية فيها، وخلال الزيارة استمع الوكيل الجمالي ومدير عام الصندوق الاجتماعي الديلمي من مدير روضة الحياة النموذجية للأطفال بمدينة البيضاء الأستاذة مني حسين العزاني حول الاحتياجات الضرورية من الأثاث والمستلزمات التعليمية والتدريب والتأهيل للكوادر التربوية من المعلمات والمربيات وبناء المرافق الإضافية في المبني وكذلك تأهيل وترميم وصيانة الألعاب الترفيهية الثابتة وزيادة عدد من الألعاب للأطفال ومشروع إنشاء مكتبة الطفل التعليمية وكذلك سير العملية التعليمية ومستوى الانضباط الوظيفي للمعلمات والمربيات مع بداية العام الدراسي الجديد.. وثمن وكيل محافظة البيضاء جهود إدارة روضة الحياة النموذجية والمربيات في غرس وزرع الفرحة في نفوس الأطفال في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد من عدوان همجي غاشم على اليمن منذ ستة أعوام.. مثمناً صمود أطفال محافظة البيضاء وحرصهم على استمرار في مواصلة العملية التعليمية في روضة الحياة النموذجية للأطفال بمدينة البيضاء .
فيما أكد مدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية بمحافظتي ذمار والبيضاء المهندس محمد محمد الديلمي سعي الصندوق الاجتماعي للتنمية للمساهمة لدعم الروضة في جانب التأثيث وإعادة التأهيل وبناء المرافق الإضافية وكذلك التدريب والتأهيل للكوادر التربوية والبشرية والمربيات في الروضة، وبما يمكنهن من استمرار العملية التعليمية للأطفال ورفد مكتبة الطفل التعليمية.. مشيراً إلى أن الصندوق الاجتماعي للتنمية سيعمل على دراسة احتياجات الروضة وضمها ضمن خطط المشاريع المستقبلية في قطاع التربية والتعليم بمحافظة البيضاء.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا