محليات

التقى عدداً من وكلاء وأعضاء المكتب التنفيذي ومشايخ وأعيان تعز:السامعي: ستشهد تعز انتفاضة شاملة ضد قوى العدوان والمرتزقة وستعود المحافظة كاملة إلى صف الوطن

التقى عدداً من وكلاء وأعضاء المكتب التنفيذي ومشايخ وأعيان تعز:السامعي: ستشهد تعز انتفاضة شاملة ضد قوى العدوان والمرتزقة وستعود المحافظة كاملة إلى صف الوطن

التقى عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي خلال زيارته لمحافظة تعز أمس عدداً من وكلاء المحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي والإشرافي والمجلس المحلي ومشايخ ووجهاء المحافظة.

وفي اللقاء الذي حضره عضوا مجلس الشورى منصور أحمد صدام ومحمود عبدالرحمن بجاش نقل عضو السياسي الأعلى السامعي للجميع تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى والحكومة بعيد الفطر والعيد الوطني الـ 31 للجمهورية اليمنية 22 مايو.
وأشاد بمواقف أبناء تعز وأبطال الجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية وصمودهم أمام جحافل الأعداء والمرتزقة في أكثر من 13 جبهة ما مكنهم من الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع.
وتطرق السامعي إلى معاناة أبناء مدينة تعز جراء قوى العدوان والمرتزقة.. وقال" نجزم أن انتفاضة شاملة ستشهدها تعز ضد قوى العدوان والمرتزقة وستعود المحافظة كاملة إلى صف الوطن الذي يتعرض لعدوان وحصار منذ أكثر من ست سنوات".
وأشار إلى الوضع الأمني والمعيشي بمدينة تعز ما يتطلب تكامل الجهود لتعزيز الاصطفاف والتلاحم بين أبناء المحافظة لدحر قوى الاحتلال والعدوان والتوجه لبناء المحافظة وتوفير المشاريع الخدمية والتنموية لسكانها.
وحث عضو السياسي الأعلى السامعي المغرر بهم على العودة إلى صف الوطن .. لافتاً إلى أن التاريخ يؤكد هزيمة قوى الاحتلال وكل من يقف إلى جانبها.
فيما تحدث عدد من وكلاء المحافظة والمشايخ عن الوضع في المحافظة وما تتطلبه من توفير للخدمات والمشاريع التنموية والاحتياجات التي تسهم في تخفيف معاناة أبناء تعز.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا