الأخيرة

تواصل منافسات بطولة الشهيد زيد مصلح للفروسية

نبيل الترابي
تتواصل بكلية الشرطة بطولة الشهيد زيد علي مصلح لالتقاط الأوتاد (فردي رمح، فردي سيف، فرقي) وقفز حواجز (براعم، اشبال، ناشئون، كبار) وتقام منافساتها على مضمار الشهيد الرئيس صالح على الصماد

برعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، خلال الفترة من 10/6/2023، وحتى 15/6/2023.
وكان الفارس بكيل اليمني احرز المركز الأول على جواده النجمة بـ48 نقطة، وجاء في المركز الثاني الفارس أسامة عبدالخالق الحمزي، على جواده السابحة بـ46 نقطة، بعد خوض جولة التمايز للتنافس على المركز الثاني مع الفارس حميد العزي.
وحصل على المركز الثالث الفارس حميد العزي، على جواده الأزرق بـ46 نقطة، اما المركز الرابع فقد كان من نصيب الفارس حسن غرسان، على جواده الوثاب بـ44 نقطة، فيما كان المركز الخامس من نصيب الفارس على عبدالله الطويل بـ42 نقطة، بعد خوض جولة التمايز مع الفرسان ماهر الفائق وتوفيق الطويل وغمدان واصل.
وأوضح العقيد حمود العزي قائد جناح الفروسية بكلية الشرطة مدير البطولة بأن بطولة الشهيد زيد علي مصلح للفروسية تعد من البطولات المتميزة, حيث ظهر فيها فرسان منافسون على لقب البطولة من خلال خوضهم غمار المنافسات وهذا يدل على مدى المستوى الجيد والتطور الذي وصل فيه فرسان اليمن.. وأضاف ان البطولة أقيمت لجميع الفئات العمرية حيث تحرص كلية الشرطة ممثلة بالعميد هاجس صالح الجماعي على الاهتمام بالفرسان وتأهيلهم خاصة في البطولات المحلية والتي تكسبهم وتحافظ على مستواهم بتمثيل اليمن في المحافل الدولية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا