الأخيرة

التقى قائد كتائب الوهبي.. رئيس الوزراء :  العمليات البطولية للجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان سيخلّدها التاريخ الوطني والعسكري في أبهى صفحاته

التقى قائد كتائب الوهبي.. رئيس الوزراء : العمليات البطولية للجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان سيخلّدها التاريخ الوطني والعسكري في أبهى صفحاته

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أن العمليات البطولية الأسطورية التي نفذها الجيش واللجان الشعبية طيلة السنوات الماضية في مواجهة تحالف العدوان، سيخلّدها التاريخ الوطني والعسكري في أبهى صفحاته.

ونوه رئيس الوزراء لدى لقائه أمس قائد كتائب الوهبي اللواء بكيل صالح بن صالح الوهبي وأخيه الشيخ ناجي صالح الوهبي، بالدور البطولي للكتائب في سياق المواجهة العسكرية الوطنية للمعتدين وعملائهم ومرتزقتهم ومساهمتها في الذود عن الوطن والدفاع عن عزة وشموخ أبناء الشعب اليمني الحر الأبي.
ودار الحديث عن الأدوار الكبيرة والاعجازية التي نفذها الجيش ومعه كل أبناء الوطن الأحرار في الصمود والثبات في وجه العدوان ومقاومة أعماله ومخططاتها الإجرامية وصولاً إلى عمليات توازن الردع التي كان لها بالغ الأثر في ترجيح كفة الوطن وجيشه في المواجهة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا