الأخيرة

رفع راية «كلنا اليمن» في البقاع اللبناني.. حسين النمر: عندما نقف إلى جانب اليمن نقف إلى جانب الحق

رفع راية «كلنا اليمن» في البقاع اللبناني.. حسين النمر: عندما نقف إلى جانب اليمن نقف إلى جانب الحق

تضامناً مع الشعب اليمني في مواجهة العدوان والحصار وعلى أبواب الذكرى السابعة لانطلاق العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، أقامت منطقة البقاع في حزب الله فعالية شعبية رفعت فيها راية “كلنا اليمن”.

مسؤول منطقة البقاع في حزب الله الدكتور حسين النمر كان في استقبال وفد أنصار الله الذي حضر الفعالية حيث عبر عن ترحيب أهل البقاع بالوفد الزائر، قبل أن يتوجهوا إلى تلة عين بورضاي التي رفع عليها العلم اليمني ممهوراً بعبارة كلنا اليمن.
وعبر النمر في كلمته عن أصدق مشاعر التضامن مع الشعب اليمني والوقوف إلى جانبه في مواجهة الحرب الظالمة.. وقال: " إن أمريكا وإسرائيل في هذه الأيام هي التي تقود الجبهة وتقود المعركة ضد اليمن من أجل ماذا ولماذا كل هذا الفعل، ألأن أهل اليمن قالوا لا اله إلا الله محمد رسول الله، ألأن أهل اليمن رفعوا للقدس راية في بلادهم".
وأضاف: "نحن عندما نقف إلى جانب اليمن نقف إلى جانب الحق".
وخاطب حسين النمر تحالف العدوان على اليمن قائلاً: “كفوا عن قتال الشعب اليمني وعن ظلمه، لأن هذا الشعب دفع ضريبة كبيرة”.
وأشار في كلمته خلال الفعالية قائلاً “انظروا إلى كرامته، في الوقت الذي يظلم ويحاصر، هو يرفع شعار القضية الفلسطينية، ويؤكد أن فلسطين عربية، ويجب أن تعود إلى أهلها، وهو في نفس مسار المقاومة، ويجمعنا مع هذا الشعب العظيم، الثورة ضد الظلم والمستكبرين”.
من جهته، عبر وفد أنصار الله عن شكره لحزب الله على هذه اللفتة المعبرة، مؤكداً على وحدة محور المقاومة في مواجهة قوى الاستكبار العالمي، وأشاد بوقوف المقاومة في لبنان إلى جانب اليمن.
وفي ختام الفعالية تم رفع الراية على تلة عين بورضاي في منطقة البقاع اللبناني بحضور حزبي ومجتمعي.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا