الأخيرة

أكد أن الوزارة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة إزاء كل من يخالف ذلك:نائب وزير التربية يشدد على ضرورة التزام المدارس الأهلية بالرسوم الدراسية  المقرة

أكد أن الوزارة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة إزاء كل من يخالف ذلك:نائب وزير التربية يشدد على ضرورة التزام المدارس الأهلية بالرسوم الدراسية المقرة

ناقش اجتماع عقد أمس برئاسة نائب وزير التربية والتعليم قاسم الحمران الآليات والسبل التي تكفل تقديم المدارس الأهلية لخدمة تعليمية متميزة.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل قطاع التعليم عبدالله النعمي شدد نائب الوزير الحمران على ضرورة التزام المدارس الأهلية بالرسوم الدراسية المقرة العام الماضي وعدم رفعها.
وقال "في حال سلم ولي أمر الطالب مبلغ زيادة على الرسوم المقرة فيتم إعادة المبلغ الزيادة أو يتم خصمه من الرسوم المتبقية على الطالب" .. مؤكداً أن الوزارة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة إزاء كل من يخالف ذلك.
وأشار نائب وزير التربية إلى أهمية التزام المدارس الأهلية بالآليات والمعايير المقرة والعمل على تصحيح الاختلالات بما يضمن تطوير خدماتها التعليمية .. مثمناً جهود كل من التزم بالقرارات والمعايير ويعمل على تجويد خدماته التعليمية ليسهم في خدمة الوطن .
حضر الاجتماع مديرا مكتب التربية بأمانة العاصمة زياد الرفيق ومحافظة صنعاء هادي عمار ومدراء مكاتب المناطق التعليمية بالأمانة والمحافظة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا