أخبار وتقارير

مدارس المتفوقين الأهلية تُحيي الذكرى السنوية للشهيد

مدارس المتفوقين الأهلية تُحيي الذكرى السنوية للشهيد

نظمت مدارس المتفوقين الأهلية بحزيز يوم امس الفعالية الاحتفالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد وخلال الفعالية التي حضرها مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية سنحان الأستاذ فهد علي مرشد،

ورئيس قسم التعليم الأهلي بالمديرية الأستاذ أحمد محمد ناصر، ألقت مديرة مدارس المتفوقين الأستاذة سميرة هاشم الشرفي كلمة عبرت فيها عن عظمة ومكانة الشهداء لما قدموا من ادوار ومواقف بطولية سطروها وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ضد تحالف العدوان .. واستنكرت ما يمارسة تحالف العدوان في حق أبناء الشعب اليمني من جرائم وحصار جائر في ظل صمت المجتمع الدولي .
من جانبه أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية على اهمية إحياء هذه المناسبة وتجسيدها في واقعنا العملي، والاهتمام الكبير بأبناء الشهداء وأسرهم كواجب ديني وأخلاقي، منوّهاً بأن جبهة التعليم لا تقل أهمية عن جبهات البطولة والشرف .
بدوره عبر المشرف التربوي لأنصار الله بمديرية سنحان الأستاذ محمد صلاح عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الشهداء التي صنعت النصر ضد قوى التكبر والجبروت  .
كما أشاد رئيس قسم التعليم الأهلي بمديرية سنحان بالجهود الكبيرة التي بُذلت من أجل إنجاح  هذه الفعالية التي تليق بالشهداء الذين روَوا بدمائهم الزكية تراب هذا الوطن دفاعاً عن الدين والعرض ، كما طالب الجميع بضرورة الاهتمام الكبير بأبناء الشهداء وأسرهم وبصورة مستمرّة..تخلّلت الفعالية العديد من الفقرات المتنوّعة الهادفة والكلمات المؤثرة والحماسية.
وفي ختام الفعالية تمِّ تكريم أبناء الشهداء الذين تحتضنهم المدرسة ومن ثم زيارة لروضة الشهداء في منطقة حزيز برفقة أبناء الشهداء والدعاء لأرواحهم الزكيّة .
حضر الفعالية رئيس قسم الأنشطة المدرسية بالمديرية الأستاذ حُميد علي سعد، ومشرف الأنشطة المدرسية بالمديرية الأستاذ عبد الإله علي سعد، وأعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية وطلاب المدرسة وأولياء أمور أبناء الشهداء في المدرسة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا