مسيرات حاشدة في ريمة نصرة للشعب الفلسطيني ومواجهة التصعيد بالتصعيد

خرج أبناء محافظة ريمة، اليوم، في مسيرات حاشدة نصرة للشعب الفلسطيني، تحت شعار "التصعيد بالتصعيد .. مع غزة حتى النصر".

مسيرات حاشدة في ريمة نصرة للشعب الفلسطيني ومواجهة التصعيد بالتصعيد

ورفع المشاركون في المسيرات بالجبين وبلاد الطعام ومزهر والجعفرية والسلفية وكسمة، شعارات مؤكدة على استمرار دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومناهضة العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني.

واستنكروا بحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة وقيادات تنفيذية ومحلية، الصمت والخذلان المعيب تجاه موقف معظم الدول العربية والإسلامية إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم وحرب إبادة بحق المدنيين في قطاع غزة.

وأشادوا بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة وعملياتها النوعية التي تنفذها في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي.

وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات، على الاستمرار في الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية، ونصرة فلسطين، والحشد والتعبئة إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة، استعداداً لخوض أي معركة قادمة في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.

وحذرت من الانسياق وراء الخداع والتضليل الذي تمارسه الإدارة الأمريكية، عبر تصريحات مسؤوليها ومختلف وسائل إعلامها للتنصل عن جرائمها الجماعية والمجازر الوحشية بحق الشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة.

وباركت العمليات المتواصلة للمقاومة الفلسطينية المنكلة بالعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة، وعمليات المقاومة اللبنانية في جبهة الشمال إلى جانب العمليات التي ينفذها الأبطال من أبناء الشعب العراقي، والمرعبة لكيان العدو الصهيوني.

وأكدت البيانات التضامن الكامل مع مصر حكومة وشعباً إزاء التهديد الصهيوني للأمن القومي المصري من خلال احتلال الكيان الصهيوني لمعبر رفح.

وأشادت بالتحرك الطلابي الشجاع والنبيل في عشرات الجامعات الأمريكية والأوروبية والتحركات المساندة لهم في مختلف بلدان العالم في وجه القمع والتعسفات والعجرفة التي يتعرضون لها من قبل اللوبي الصهيوني.

وجددت بيانات المسيرات الدعوة للشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى التحرك الجاد نحو التربية الإيمانية الجهادية الواعية والمسؤولية لحماية المجتمعات والأجيال من مخاطر العدو، وعدم الاكتفاء بالبيانات الباهتة واتخاذ مواقف حازمة لنصرة الشعب الفلسطيني.

ونوهت بالموقف التركى في مقاطعة فئة كبيرة من البضائع الصهيونية وعدم شحن فئة كبيرة من البضائع والسلع الصهيونية.

كما دعت البيانات أبناء الشعب اليمني في الوطن والمهجر والشعوب العربية والإسلامية الحرة والمجتمعات المناصرة للشعب الفلسطيني لتنبي حملة منظمة ومنسقة وفاعلة ومؤثرة لمقاطعة البضائع والسلع والشركات والبنوك الصهيوني والأمريكية والداعمة لها لما لذلك من تأثير اقتصادي على العدو الصهيوني.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا