الأخبار

ورشتان حول الأنشطة والبرامج الخاصة بالعطلة الصيفية

عُقدت في صنعاء، اليوم، ورشة تعريفية بالأنشطة والبرامج الخاصة بالعطلة الصيفية للعاملين في وسائل الإعلام الوطنية بمشاركة 56 إعلاميًا.

ورشتان حول الأنشطة والبرامج الخاصة بالعطلة الصيفية

كما بدأت، اليوم، الورشة التعريفية بآلية المتابعة الفنية للمختصين بغرف العمليات في المحافظات، بمشاركة 32 من 15 محافظة، التي تستمر ثلاثة أيام.

وفي الافتتاح، أكد وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال - رئيس اللجنة العليا للدورات والأنشطة الصيفية، محمد حسين المؤيدي، أهمية الورشتين اللتين تنظمهما اللجنة لترسيخ الهوية الإيمانية، وتنمية معارف النشء والشباب في المجالات الدينية والعلمية والمهنية والزراعية، وغيرها.

وبيّن الوزير المؤيدي، بحضور وكيل قطاع الشباب - رئيس اللجنة الفنية للدورات والأنشطة الصيفية، عبدالله الرازحي، ووكيل وزارة الارشاد لقطاع الحج والعمرة، عبدالرحمن النعمي، أن المنتسب لهذه الدورات سيحظى برعاية تربوية قيمية وعناية سلوكية، وتأهيل معرفي وتقني وزراعي ومهني وصحي، وفي مجالات كثيرة.

وقال: "إن أبرز واجباتنا هو التفاعل الإيجابي مع هذه الدورات، بدءًا بالحرص على إلحاق أبنائنا وبناتنا بها، وتوعية المجتمع بأهميتها، وضرورة الدفع بالأبناء إليها، وتقديم الدعم والعون والمساندة، وكل ما من شأنه المساهمة في إنجاح الدورات الصيفية".

وأكد المؤيدي على أهمية دور الإعلام في التوعية والتحفيز؛ لإبراز أهمية الأنشطة والدورات الصيفية عبر مختلف الوسائل، ومواجهة ودحض الشائعات المعادية التي تشنها وسائل إعلام الأعداء، الذين يغيظهم هذا العمل التربوي الوطني الهادف، فيسارعون لمحاولة إفشاله، واختراق القِيم وإفساد الأجيال.

وأشار إلى أن "المنتسبين لهذه الدورات يحظون بالرعاية والدعم من قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، المشير الركن مهدي المشاط".

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا