الأخبار

قيادات في صنعاء .. «مواقف تحسب للزنداني .. هل يلتزم بها الاصلاح!»

26 سبتمبر نت: خاص |
اكدت قيادات في العاصمة صنعاء ان للشيخ عبدالمجيد الزنداني مواقف تحسب له والتي من ضمنها الدعوة الاخيرة التي اطلقها لوحدة الصف ورفضه للتطبيع.

قيادات في صنعاء .. «مواقف تحسب للزنداني .. هل يلتزم بها الاصلاح!»

وقال العميد عبدالله بن عامر نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي في منشور له على منصة اكس "نختلف او نتفق إلا ان هناك مواقف تحسب للشيخ الزنداني ومنها رفضه للتطبيع الذي كان يجري برعاية امريكية بين سلطة صنعاء وتل ابيب نهاية التسعينات مشيرا الى انه على ضوء موقفه وموقف حزبه من التطبيع تم ادراجه امريكيا ضمن قوائم الداعمين للارهاب.

وذكر بن عامر موقف الزنداني الاخير والذي دعا فيه الى وحدة الصف وتأييده الضمني للموقف المساند لفلسطين.

الى ذلك اشار رئيس وكالة سبأ نصر الدين عامر الى اخر وصايا عبدالمجيد الزنداني قبل وفاته والتي تحدث فيها عن وجوب نصرة الشعب الفلسطيني في العدوان الاخير على غزة.

وتسائل نصر الدين عامر : هل يلتزم بها الاصلاح في اليمن؟ ام يتغلب صوت التصهين والمال السعودي على صوت المراجعة والاستغفار والتوبة وتصويب المسار؟

من جانبه قال عبدالسلام جحاف عضو مجلس الشورى نختلف او نتفق مع الزنداني فقد أمضى الى ربه .. والعبرة هو أن الجميع راحلون الى محكمة العدل الالهية ،

مؤكدا ان الزنداني مات رغم موقفه ومواقفه ، مات وهو الذي أفتى بقتل الالاف الناس في الجنوب وصعدة ، مات وهو الذي يحبه من أحبه ويبغضه من يبغضه ، مات الزنداني بعد حياة مليئة بالمواقف التي سيحاسب عليها وحده ، لقد مات والخلافة لم تأت بعد .....

 وبعد خمسة أيام من الشائعات عن خبر وفاته.. أعلنت مواقع إخبارية تابعة لحزب الإصلاح اليوم عن وفاة الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيا.

 وقالت المواقع ان الزنداني توفي بعد معاناة مع المرض .

جدير ذكره ان الزنداني اعلن تأييده لما يسمى بعاصفة الحزم ووقف مع حزب الإصلاح مع تحالف العدوان ضد اليمن وشعبه.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا