الأخبار

20 مسيرة حاشدة بصعدة تأكيداً على استمرار مساندة غزة

شهدت محافظة صعدة، اليوم، خروج 20 مسيرة جماهيرية حاشدة في مركز المحافظة والمديريات تحت شعار "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة " .

20 مسيرة حاشدة بصعدة تأكيداً على استمرار مساندة غزة

وفي المسيرات الحاشدة التي خرجت في ساحة المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة وساحة الشهيد القائد بخولان عامر، وساحة عرو وجمعة بني بحر ، والعين والقهرة في الظاهر ، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح ، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز ، ومديريات غمر وقطابر وآل سالم ومنبه وشداء وكتاف والحشوة وفي ذويب بحيدان ، رفع المشاركون هتافات البراءة من اليهود والنصارى والمنافقين .

وأكدوا على الاستمرار في حالة التعبئة والتحشيد لمساندة المظلومين في غزة وفلسطين، والنفير العام لمواجهة كل التحديات المترتبة على موقفنا المبدئي تجاه القضية الفلسطينية .

وأعلن بيان المسيرات استئناف أنشطتنا التعبوية والمسيرات الجهادية المساندة للشعب الفلسطيني والرافضة للعدوان والحصار الصهيوني على قطاع غزة واستنكاراً للجرائم البشعة بحق الإنسانية ولجرائم الإبادة الجماعية ورفضا لتجويع الشعب الفلسطيني .

وأكد موقفنا الثابت في مواجهة الظلم والطغيان الذي تتعرض له أمتنا، والاستمرار في تكثيف أنشطة التعبئة الشعبية والوقوف إلى جانب المستضعفين في غزة وكل الأراضي الفلسطينية وعدم التخلي عن نصرتهم مهما الوقت طال أو ازداد حجم الضغوط أو الأحداث.

وأشاد بالعمليات الجهادية البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق ، وبالتماسك والتلاحم بين قيادات الفصائل المجاهدة في فلسطين مع شعبهم ومقاومتهم، مباركاً للشعب والقيادة الإيرانية الرد العسكري الناجح والقوي على العدو الصهيوني والتي ثبتت معادلة الرد في مقابل قاعدة الاستباحة الصهيونية، وثبتت قواعد اشتباك لصالح إيران ومحور المقاومة .

وعبر البيان عن أسف الشعب اليمني وإدانته الموقف المتخاذل والمتواطئ لبعض الجهات العربية مع الكيان الصهيوني والمساهم في الدفاع عنه عسكريا وسياسيا وإعلاميا،ً داعياً أحرار الأمة إلى المزيد من الوعي والبصيرة لنصرة الشعب الفلسطيني وعدم الانجرار وراء سياسات الكيان التضليلية وأدواته المطبعة العميلة .

وبارك للقوات المسلحة اليمنية عمليات الإسناد الجهادية التي تقوم بها نصرة للشعب الفلسطيني والتي كان من بركاتها أن دفعت عددا من القطع البحرية الغربية المعادية إلى الانسحاب من البحر الأحمر، ودعا القوات البحرية والجوية اليمنية إلى الاستمرار في استهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في غزة .

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا