الأخبار

تسجيل اولى وفيات المنخفض الجوي الذي يضرب حضرموت اليوم

26 سبتمبر نت:خاص | تسببت سيول الأمطار الغزيرة التي هطلت، خلال الساعات الماضية، على محافظة حضرموت في وفات شاب جرفته السيول بمدينة المكلا كما ادت الى قطع شوارع وطرق رئيسة داخل المحافظة وتوقف الحركة تماما.

تسجيل اولى وفيات المنخفض الجوي الذي يضرب حضرموت اليوم

وأفادت مصادر محلية بأن عدداً من مديريات محافظة حضرموت شهدت خلال الساعات الماضية هطول أمطار غزيرة مصحوبة بصواعق رعدية، مشيرة إلى أن مياه الأمطار غطت العديد من شوارع وأحياء مدينة المكلا وجرفت السيارات ودمرت قوارب الصيادين.

وأوضحت أن سيول الأمطار في مخرج “ثبي” بمدينة تريم حضرموت قطعت الطريق الدولي الرابط بين تريم وسيئون، وعزلت بعض القرى والمدن عن بعضها البعض.

وبحسب مصدر إعلامي في الوادي فإن عدداً من الشعاب والأودية غمرت بمياه السيول، في حين أطلقت السلطات المحلية تحذيراً للمارين في هذه المناطق من خطورة هذه السيول.

وكان مركز التنبؤات الجوية والإنذار المبكر في اليمن توقع هطول أمطار غزيرة، خلال الأيام القادمة، على عدد من المحافظات مصحوبة بعواصف رعدية، تصل إلى السواحل والمناطق المرتفعة الجنوبية.

وحذر المواطنين وسائقي المركبات من التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول اثناء هطول الأمطار، كما نبه الصيادين من دخول البحر.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا