الأخبار

السيد القائد للامريكيين: أنتم في ورطة أكبر وخسارتكم باهظة

قال السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي ان المأساة في غزة تكبر والجرائم تزداد وحشية مؤكدا بان ذلك عار على الانسانية.

السيد القائد للامريكيين: أنتم في ورطة أكبر وخسارتكم باهظة

واوضح السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي في كلمته حول آخر التطورات والمستجدات ان المأساة في غزة تكبر والجرائم تزداد وحشية كل يوم والقاتل الصهيوني المجرم يزداد إصرارا وتماديا وهمجية و تزداد وقاحة وإصرار الشريك الأمريكي على دعم وحماية ذلك الإجرام الصهيوني.

واشار الى ان ما يحصل في غزة هو عار على الإنسانية جمعاء ونذير للجميع بالخطر الصهيوني والنزعة الاستعمارية الأمريكية الهمجية.

وهاجم السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي العدو الصهيوني بشدة موجها حديثا للصهاينة المجرمين بالقول : جرائمكم حتما تأخذكم بشكل أسرع إلى طريق الزوال الحتمي الذي توعدكم الله به في كتبه والانتقام منكم لأولئك المظلومين والعداء لكم والسخط عليكم يجري مجرى الدماء في شرايين كل الأحرار.

كما ووجه حديثه للأمريكيين بالقول: زمن السيطرة والاستعمار وإخضاع الشعوب واستعبادها بالإبادة والتخويف لفرض الاستسلام قد ولى وانتهى ودعا السيد القائد الأمريكيين للعودة الى التاريخ قليلا لتذكر ما حل بهم في فيتنام وفي العراق وفي بلدان أخرى.

واضاف : أنتم في هذه المعركة في ورطة أكبر وخسارتكم باهظة وأنتم تضحون بمصالح شعبكم خدمة للصهاينة أنتم تتعرضون لأضرار لن تستطيعوا تعويضها لأجيال وإن تماديتم فالعواقب أسوأ وأكبر وأخطر.

كما انتقد العلاقة بين الامريكيين والبريطانيين في هذه المعركة بالقول: سترثون من بريطانيا الخيبة والهزيمة، والدلال البريطاني هو دلال خيبات وهزائم وفشل مضيفا: ربيبتكم إسرائيل التي زرعتموها في منطقتنا ها هو جيشها يتعرض فعلا لفضيحة تاريخية.

و واكد عجز جيش العدو عن تحقيق اي صورة لنصر عسكري على مدى نصف عام بالرغم من عدوانه في حيز جغرافي هو الأضيق خلال تاريخ الحروب.

واورد صورة من صور الهزيمة التي يشهدها جيش العدو عندما خاض معركة ضروسة لمدة 5 ساعات بمشاركة المروحية والمسيّر مع أحد الأبطال الفلسطينيين في رام الله.

وقال السيد القائد ساخر : مقاوم واحد نكل بجنود العدو ومستوطنيه لما يقارب من نصف نهار بمفرده خلال تاريخ الحروب

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا