الأخبار

لا يصح الا الصحيح

26سبتمبرنت :احمد  الزبيري/

 الاوغاد يحتفلون بعاصفة وهمهم  ويواصلون ما بدأوه قبل 10أعوام ومثلما كانوا مستمرون في الخيانة والارتزاق التي ليست حالة مؤقتة بل هو طبع وهؤلاء  على ما يبدوا رضعوها من حليب امهاتهم او من المعلبات المستوردة او كما يقول العامة (عيال النيدو) واذا كان الامر كذلك فلا علاقة لهولاء بوطن وتاريخ وجغرافيا وهوية وماضي وحاضر ومستقبل .

لا يصح الا الصحيح

من حقهم ان يحتفلوا بهشيم عاصفتهم التي ذرّتها رياح أعاصير الشعب اليمني والقتهم حيثما يجب ان يكونوا ..من الرياض الى دبي الى ابو ظبي الى القاهرة واسطنبول وانقرة وبقية عواصم تحالف  العدوان الذي دمر وسفك الدماء واحتل الارض وانتهك العرض وهؤلاء المرتزقة الانذال الاوغاد يحتفلون ويستبدلون اسماء الشوارع والمدارس والمشافي ليغيروها بمنحطي هذا العصر خونة الامة صهاينة الاعراب ,واعراب الصهاينة .. يحتفلون بالثروات التي كوموها على حساب دماء واشلاء اطفال اليمن ونسائه الذين تقطعت اشلائهم على امتداد خارطة اليمن فكانت فللا واستثمارات وارصدة في بنوك الاعراب والغرب وبينهم بقية المستفيدين من تدمير اليمن وابادة ابنائه .

على مدى تسع سنوات موانئنا ومدننا وجزرنا وسواحلنا محتلة في المحافظات الجنوبية والشرقية ومطاراتنا اضحت قواعد للغزاة والمحتلين ..امريكان وبريطانيين وفرنسيين  ويهود صهاينة وكل شي بالنسبة لأولئك الانذال بسعره ويتوهموا مع من جلبوهم ان ذلك سيدوم وان الشعب اليمني سيسكت وسيقبل وهيهات ان يكون ذلك وكل شبر من هذه الارض سيواجههم وكل طفل قدر له ان يولد في زمن عاصفة وهمهم سيواجههم .. انها مرحلة شاذة صنعها شذاذ آفاق جلبوا من كل الاتجاهات والتيارات والايدلوجيات يجتمع في هذا الخليط  الغريب العجيب كل المتناقضات حتى صعب التمييز بين الداعشي التكفيري وبين الليبرالي والاممي والناصري والقومجي على اختلاف مذاهبهم وتياراتهم  تحت (جزمة) بني سعود واولاد زايد الذين هم أيضا على نفس الشاكلة ولكن عند الامريكان والبريطانيين  .

صمود الشعب اليمني وقيادته الثورية وقواه الوطنية فضح وكشف واسقط كل الاقنعة وجاءت غزة لتترك تلك الأنظمة التي اصطفت مع تحالف عاصفة الوهم عراة لا تسترهم حتى ورقة التوت وسقط القناع على القناع ومازال اولئك العملاء يعيشون احلام وهم النعمة التي يرفلون فيها كجزء من رفلات وحفلات اسيادهم بني سعود واولاد زايد والتي سرعان ما تنتهي ولن يصح بالنهاية الى الصحيح. الاوطان سوف تتحرر والامة ستتحرر وسيذهب خونة الامة ومن والاهم واتبعهم الى  الدرك الاسفل من الجحيم .. ما قدم من تضحيات في اليمن وعلى امتداد الارض العربية والاسلامية وغزة هي العنوان لا يمكن الا ان تكون خاتمة الانتصار على كل المتجبرين والمستكبرين والطغاة في هذا العالم  .. ذَلِكَ مَتَاع الْحَيَاةِ الدُّنْيَا والله عنده حسن المآب.

 

 

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا