الأخبار

اعلام عبري ساخرا من نتنياهو .. كذاب ابن كذاب

 26سبتمبرنت:

 في تفاقم للوضع الداخلي الاسرائيلي على خلفية الاخفاق والفشل العسكري في غزة وصف الاعلام العبري رئيس وزراء الكيان الصهيوني نتتنياهو بالكذاب ابن الكذاب والفاشل

اعلام عبري ساخرا من نتنياهو .. كذاب ابن كذاب

 وأشارت  صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” إلى أنّ “الحلم بسلام مع الفلسطينيين على أساس تسوية إقليمية وإقامة دولة فلسطينية إلى جانب إسرائيل ليس أمراً ممكناً في عهد نتنياهو”، واصفةً إياه بأنه “زعيم فاشل أوصل إسرائيل والصراع إلى الحضيض الحالي”.

وأضافت أنّ “فكرة وجود أي فرصة لأن يكون هذا الرجل قادراً على إصلاح ما دمره بيديه المشدودتين وسياساته المشوهة وشخصيته السيئة، هي وهم يعرّض استمرار التمسك به مستقبل إسرائيل للخطر”.

وأكّدت الصحيفة أنه “لا معنى لتصديق نتنياهو إذا أعرب عن أي استعداد لمناقشة حل الدولتين”، موضحةً أنه “في هذه المرحلة، يجب أن يعرف الأميركيون أنه لا قيمة لكلام أو التزام ما من نتنياهو، فهو رجل بلا كلمة، وحتى شركاؤه الطبيعيون يسمونه كذاب ابن كذاب”.

على ذات السياق كشفت صحيفة "التايمز" البريطانية أن حكومة الحرب الصهيونية على وشك الانهيار ونتنياهو متردد ويضيع الوقت.
وفي الوقت نفسه، احتشد أقارب الأسرى الصهاينة الذين هم في قبضة المُقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، أمام منزل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو الخاص في "قيسارية"، مساء السبت، بعد أن خيموا أمامه طوال الليلة الماضية؛ للاحتجاج على ما قالوا إنه تقاعس من جانبه عن تأمين إطلاق سراح ذويهم.. مؤكدين أن "الوقت ينفد".
وأفاد موقع "تايمز أوف إسرائيل" الصهيوني، بأن واحدة من أهالي الأسرى قالت: إن الحكومة الصهيونية تركت الأسرى يواجهون مصيرهم بمفردهم.. مشيرة إلى أن "يدي نتنياهو ملطخة بدماء هؤلاء الأسرى، وأنه مسؤول عن حياتهم".
وأضافت موجهة حديثها لنتنياهو: "أنت من تخلي عنهم في يوم السابع من أكتوبر (يوم طوفان الأقصى) وأنت من يتخلى عنهم الآن.. كل يوم يمر يعودون في أكفان".

 

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا