الأخبار

انهيار مخيف للعملة بالمناطق الجنوبية المحتلة

26سبتمبرنت:

حذر خبراء اقتصاد  من استمرار التدهور  المريع للعملة الوطنية وتاثيراتها السلبية على المواطنين  في المناطق الجنوبية المحتلة الذين يعانون  الامرين جراء سياسة الافقار والتجويع التي يمارسها الاحتلال والغزو وادواتهم المحلية من المرتزقة والخونة والعملاء

انهيار مخيف للعملة بالمناطق الجنوبية المحتلة

مؤكدين ان التدهور المستمر لاسعار الصرف سيزيد من تردي الأوضاع الاقتصادية من ارتفاع الاسعاروغلاء المعيشة الامر الذي سيشكل عبئا ثقيلا على حياة المواطنين ويزيد من تعاستهم  في ظل انعدام الخدمات وزيادة الضرائب والاتاوات  اضافة الى مايقوم به المرتزقة من عمليات غسيل للأموال وتهريب العملات الأجنبية من السوق المحلية وذلك عبر تحويلات مشبوهة الى الخارج في ظل غياب  الرقابية .

وانخفضت قيمة  الريال اليمني  في المناطق الجنوبية المحتلة بشكل مخيف امام العملات الاجنبية ووصل  الى مستويات  متدنية  في ظل عجز حكومة  المرتزقة على إيجاد معالجات للانهيار المتواصل على مدى سنوات .

 ووصل سعر صرف  الدولار  اليوم في عدن المحتلة الى 1590 ريال والسعودي ب422 ريال ودفع انهيار العملة الأوضاع الى مزيد من التعقيد.

وطالب ناشطون بالخروج الى الشوارع احتجاجا على تردي الأوضاع المعيشية وطرد مرتزقة العدوان من المناطق الجنوبية الذين اوصلوا البلاد الى حافة الانهيار الاقتصادي.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا