الأخبار

مسيرة حاشدة في إب تؤكد مواصلة نصرة فلسطين ومواجهة العدوان

خرجت بمحافظة إب اليوم مسيرة حاشدة وغير مسبوقة تحت شعار “ثابتون مع فلسطين .. وأمريكا أم الإرهاب”، استمرارا لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

مسيرة حاشدة في إب تؤكد مواصلة نصرة فلسطين ومواجهة العدوان

وردد المشاركون في المسيرة الهتافات المنددة بالعدوان الأمريكي والبريطاني على اليمن، والمؤكدة على الاستمرار في دعم ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، وتفويض القيادة الثورة في اتخاذ كل ما يلزم لنصرة الأشقاء في فلسطين وردع العدوان الأمريكي البريطاني.

وأكدوا أهمية الاستمرار في التعبئة والتحشيد والخروج في المسيرات وغيرها من الفعاليات المناصرة والداعمة للشعب والمقاومة الفلسطينية.. لافتين إلى أن العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا لن يوهن العزيمة أو يؤثر على موقف الشعب اليمني المبدئ والثابت في مساندة الشعب الفلسطيني قولا وعملا.

وبارك بيان المسيرة العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة، ومنعها من عبور البحرين العربي والأحمر..

مؤكدا أن قرارات أمريكا بشأن تصنيف كل من يعارضها أو يعارض الصهيونية في قائمة الإرهاب محاولة بائسة لإخضاع الدول للهيمنة الأمريكية والصهيونية.

ولفت إلى أن تصنيفها لأنصار الله، لن يكون له أي أثر في الواقع اليمني ولا في موقف اليمن المشرف في إسناد الشعب الفلسطيني.

وأهاب البيان بكافة الشعوب الحرة بشكل عام والعربية والإسلامية بشكل خاص إلى أن يكون لهم موقف إزاء ما يمارسه الصهاينة من إجرام وإبادة وحصار قاتل بحق أبناء غزة.. مؤكدا استمرار الشعب اليمني في التعبئة وتطوير القدرات استعدادا للمعركة مع أعداء الأمة.

ودعا إلى الاستمرار في مقاطعة البضائع الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية وكل الشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

وكان مسؤول التعبئة بالمحافظة يحيى اليوسفي أكد أن التصنيف الأمريكي يعد تأكيدا على أن الشعب اليمني يسير في الطريق الصحيح في مواجهة قوى الشر بقيادة الشيطان الأكبر أمريكا التي تستهدف الأمة وتناصر وتدعم الصهيونية العالمية.. داعيا أحرار الأمة إلى تبني مواقف أكثر قوة وشجاعة للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

تخللت المسيرة التي تقدمتها قيادات ووجهاء المحافظة، قصيدة للشاعر عبدالقادر البناء

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا