الأخبار

شاهد/ مذيعة قناة الجزيرة تطلب صمت المراسل لسماع هتاف «يعرف الكل ابوجبريل لا حذر» بمسيرة اليوم

طلبت مذيعة اخبار قناة الجزيرة ليلي الشيخلي اليوم في بادرة ملفتة للنظر من مراسلها في صنعاء الصمت قليلا للاستماع الى هتافات المشاركين بالزوامل اليمنية الحماسية في مسيرة صنعاء اليوم دعما لغزة وفلسطين.

شاهد/ مذيعة قناة الجزيرة تطلب صمت المراسل لسماع هتاف «يعرف الكل ابوجبريل لا حذر» بمسيرة اليوم

وهتفت الجماهير المشاركة خلال البث التلفزيوني للمسيرة على القناة وتوضيحات مراسلها التي استمرت 6 دقائق بزوامل جهادية حماسية من ضمنها: "يعرف الكل ابو جبريل لاحذر وان تكلم بكلمة با يمضيها" ..وكذلك زامل "حيا بداعي الجهاد" واخرى.

وكان مضمون الابيات المدوية والتي صدحت بها حناجر الجماهير المليونية في ارجاء العالم خلال البث تتضمن ان تحذيرات ابو جبريل وهي الكنية التي تطلق على قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والتي اطلقها ليست قولا للاستهلاك وانما يتبعها الفعل.

كما ان مضمون الابيات اللاحقة حيا بداعي الجهاد تعبر عن استعداد الملايين للتوجه للقتال صفا واحدا تحت راية قائد الثورة ومواجهة العدوان الاميركي الاسرائيلي والبريطاني وفيه نبرة تحدي قوية لاي عدوان.

والملفت للنظر ان اصرار مذيعة القناة ليلي الشخلي هو معرفة مضمون الهتافات والزوامل التي يطلقها المشاركون بشكل جماعي وانسجام تام وكذلك مطالب المشاركين في المسيرة.

وتحتل المواجهة العسكرية بين اليمن والولايات المتحدة الامريكية اهتمام ومتابعة الملايين من الاحرار حول العالم باعتبارها تاتي نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم ومقارعة مباشرة مع الاستكبار العالمي امريكا واسرائيل.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا