الأخبار

الحوثي :أمريكا تقف وراء الحروب والإرهاب

26سبتمبرنت:

اكد عضو المجلس السياسي الاعلى محمد على الحوثي فشل تحالف العدوان الامريكي البريطاني في عدوانه على اليمن و تحقيق اهدافه  في التاثير على الموقف اليمني الداعم  للشعب الفلسطيني  وغزة ومقاومتها.

الحوثي :أمريكا تقف وراء الحروب والإرهاب

وقال الحوثي في رده على  سوال لقناة  (TRT Arabic ) حول العدوان الامريكي البريطاني ورسالة بايدن " الرسالة الحقيقية هو أن يوقف بايدن الدعم للإسرائيليين وأن يتجه بالدعم للبرنامج الانتخابي الذي أعلن عنه من أنه سيقف إلى جانب الصحة والتعليم في أمريكا، عشرون مليار دولار ممكن أن تنقذ البؤساء الموجودين داخل أمريكا. إنه يصنع البؤس في العالم كله بهذه الحروب التي يصطنعها هو، وأمريكا هي وراء هذا البؤس وراء هذا الفقر وراء أيضاً الإرهاب، أمريكا هي التي تثير كل شيئ، لا يريدون السلام ولا يريدون بناء السلام. المفترض أن تأخذ من التجربة الصينية تجربة رائدة في أنها تعمل باستمرار على البناء دون أن تبحث عن الدمار إلى الوقت الحالي. أمريكا هي تبحث عن الدمار، وأمريكا تبحث عن إشعال الحروب والفتن والجرائم والإرهاب. وكما تلاحظ هي تدعم الحرب في غزة وتدعم الحرب في أوكرانيا وتفتح جبهة أخرى هنا، وبينما كانت تدعم التحالف علينا في اليمن تسع سنوات تفتح اليوم معركة مباشرة معنا.

واضاف الحوثي .. نحن لسنا قلقلين من المعركة هذه ولسنا آبهين بها، والصواريخ والطائرات التي قُصِفنا بها خلال التسع سنوات هي نفسها التي تمتلكها أمريكا اليوم، فهي التي كانت تدير الحروب إنما بستار آخر وتحت راية أخرى وبتحالف آخر. اليوم نحن سنواجهها مباشرة، فهذا شيئ طبيعي وشيئ إيجابي لأنها هي من جلبت لبلدنا الدمار والحصار والفقر، وهي من استهدفت كل شيئ في الجمهورية اليمنية، وهي من قالت إنها تملك بنكاً من الأهداف فوجدنا أهدافها هي المستشفيات الطرقات المدارس الأسواق، واستهداف المناسبات سواءً كانت مآتم وأحزانا أو أفراحا، واستهداف الأسواق والسجون كل شي استهدفوه، هذا كان بنكهم، وهو البنك الذي نراه اليوم في غزة يومياً. نحن سمعنا أنين الأطفال في غزة كما سمعنا أنين الأطفال في اليمن، والمجرم واحد والإدارة واحدة والتحالف واحد. كان التحالف تحالفا أمريكيا سعوديا إماراتيا واليوم هو تحالف أمريكي إسرائيلي بريطاني، هذا هو الحاصل وهذه هي الأمة المستهدَفة، نحن المستهدفون في هذا الوطن العربي، المسلمون هم المستهدفون، هم يستهدفوننا ولا يريدون لنا السلام ولا يريدون لنا حياة، ونحن إنما نعمل بكل ما نعمل وبكل ما في وسعنا من أجل أن يعيش الناس الحياة الطبيعية حياة الكرامة والعزة دون أن تكون هناك إبادة لأحد.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا