الأخبار

احزاب "تنظيم التصحيح- والتقدم الوطني" يدينان العدوان الامريكي على اليمن

أدانت اللجنة العليا لتنظيم التصحيح وبشدة العدوان الغاشم الامريكي البريطاني الغاشم على اليمن، واعتبرته جزءا لا يتجزأ من العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة و فلسطين.

احزاب "تنظيم التصحيح- والتقدم الوطني" يدينان العدوان الامريكي على اليمن

وقال بيان، تلقت نسخة منه وكالة الانباء اليمنية (سبا) إن هذا العدوان هو من أجل الدفاع على إسرائيل وفك الحصار عنها ولا علاقة له بالملاحة الدولية على الإطلاق.

وأضاف البيان أن الملاحة الدولية أمنه في البحر العربي والبحر الأحمر ومضيق باب المندب، وأن الحظر هو على السفن المتجهة الى الموانئ الإسرائيلية في أرض فلسطين المحتلة حتى يتوقف العدوان والحصار على غزة و كل شعب فلسطين

واعتبر تنظيم التصحيح أن هذا العدوان سوف يعرض أمن الملاحة في البحرين العربي والأحمر و مضيق باب المندب والمنطقة برمتها إلى الخطر وعلى دول تحالف الشر و العدوان على اليمن أن تعرف بأن اليمن لا يمكن أن تثنيه أي قوة في هذه الأرض عن موقفه المبدئي والثابت إلى جانب اشقائه في فلسطين الذين يواجهون حرب الإبادة الجماعية من قبل أمريكا وبريطانيا وإسرائيل.

وأكد تنظيم التصحيح أن الموقف المعلن يوم أمس على لسان قائد الثورة حفظه الله هو موقف كل اليمنيين وأنه موقف قومي عربي إسلامي وإنساني لا يمكن التراجع عنه إلا بوقف حرب الإبادة الجماعية بحق أبناء غزة والضفة الغربية.

ودعا كل أبناء الشعوب العربية إلى النهوض المعهود في مواجهة الأنظمة العميلة لأمريكا وبريطانيا وإسرائيل والثأر لأشقائهم في فلسطين بكل الوسائل والأشكال.

وأهاب تنظيم التصحيح بكل أبناء الشعب اليمني أن يتحركوا في مسيرات غاضبة عصر هذا اليوم لإدانة هذا العدوان الغاشم على اليمن ولنصرة شعبنا العربي الفلسطيني.

من جهته أدان حزب التقدم الوطني بشدة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، داعيا منتسبي الحزب وجماهير الشعب اليمني لتلبية دعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في الاحتشاد المليوني الكبير والمشرف عصر اليوم في صنعاء والمحافظات.

واعتبر الحزب، في بيان العدوان الامريكي البريطاني على اليمن نسفا لكل القوانين الدولية وتهديدا حقيقيا للملاحة الدولية والتجارة الدولية.

وأوضح الحزب أن هذا العدوان يؤكد إصرار المنظومة الغربية بزعامة واشنطن على الدعم المباشر لكل جرائم القتل الجماعي التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأشقاء في قطاع غزة.

ودعا البيان منتسبي الحزب وجماهير الشعب اليمني إلى الالتفاف صفا واحداً حول القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لمواجهة هذا الصلف الغربي صهيوني و تلبية دعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في الاحتشاد المليوني الكبير والمشرف في صنعاء والمحافظات.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا