الأخبار

الحوثي : أي فعل سيكون له ردة فعل

26سبتمبرنت:

أكد عضو المجلس السياسي الاعلى محمد علي الحوثي  ان ما تقوم به القوات المسلحة اليمنية  في البحرين الاحمر والعربي  في منع السفن المتجهة الى الكيان الصهيوني يأتي دعما واسنادا لغزة  ولمقاومتها  في إطار الدفاع المشروع .

الحوثي : أي فعل سيكون له ردة فعل

وطالب الحوثي في  تدوينه له عل منصة "x" الكيان الإسرائيلي أن يكف فورا عن جميع الهجمات التي تعيق الحياة واستمرارها في غزة وتقوض الحقوق والحريات والسلم والأمن الإقليميين.

كما طالب مجلس الامن بالإفراج فورا عن مليونين وثلاثمائة انسان من الحصار الإسرائيلي الامريكي الذي بات سلاحا قاتل وباتت غزة بسببه تمثل أكبر سجن يمارس فيه العقاب الاجرامي الجماعي .

وتابع محمد علي الحوثي نؤكد على وجوب الدفاع عن الظلم بما يمليه علينا ديننا وقيمنا وأن ما تقوم به القوات المسلحة اليمني يأتي في إطار الدفاع المشروع وأن اي فعل تواجه سيكون له ردة فعل وتتحمل اي دولة مسؤلية الاعتداء والدفاع والحماية للكيان الغاصب الذي يرتكب المجزار بحماية امريكية بريطانية وتنتهكان مع اسرائيل القانون الدولي.

واضاف ..ونحيط علما شعوب العالم ..ان القرار الذي تم اعتماده بشأن أمن الملاحة في البحر الأحمر لعبة سياسية وان الولايات المتحدة هي من تخرق القانون الدولي.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا