الأخبار

تدشين ورشة تدريبية حول إدارة المشاريع الاحترافية

دشن نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لقطاع الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي اليوم بصندوق صيانة الطرق ورشة تدريبية حول إدارة المشاريع الاحترافية والتي ينظمها قطاع الخدمات والتكافل الاجتماعي.

تدشين ورشة تدريبية حول إدارة المشاريع الاحترافية


وفي افتتاح الورشة التي تستمر ثلاثة أيام بمشاركة 32 من الجهات الخدمية، أكد الدكتور مقبولي حرص قطاع الخدمات على بناء قدرات كوادر الجهات الحكومية التابعة للقطاع.
وأوضح أن الورشة تعد الثالثة بعد تنفيذ ورشتين حول تحليل القضايا الحرجة واستخلاص الأولويات، ورسم السياسات وتحليل القرار.. مؤكدا أن هذه الورش والدورات تأتي في إطار حرص واهتمام رئيس المجلس السياسي الأعلى على بناء قدرات منتسبي مؤسسات الدولة.
ولفت الدكتور مقبولي إلى أن هذه الدورات والورش تهدف جميعها إلى بناء القدرات وصقل مهارات منتسبي الجهات التابعة لقطاع الخدمات والتكافل الاجتماعي لما من شأنه تلافي أي إشكاليات أو اختلالات في عمليات التخطيط، وتبني مشاريع احترافية.
وحث المشاركين في الورشة إلى الاستفادة من محاور ومضامين الورشة التدريبية والخروج بنتائج ملموسة تسهم في الارتقاء بالأداء وتحسين الخدمات المقدمة للمجتمع.
وتهدف الورشة التي يشارك فيها رئيس المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبدالرحمن الحضرمي وعدد من قيادات وكوادر المؤسسة وصندوق صيانة الطرق والعديد من الجهات التابعة لقطاع الخدمات إلى إكساب المشاركين المهارات والقدرات اللازمة لتبني مشاريع احترافية وإدارة تخطيطها ومتابعتها وفق منهجية تشاركية، بما يواكب أحدث أساليب إدارة المشاريع.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا