الأخبار

سقوط إعلامي أمريكي

26سبتمبرنت:

سخر  نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العميد عبدالله بن عامر من  الايجاز الصحفي الامريكي بإسم عملية حامي الازدهار  وما ورد في مضمونه  من مزاعم ان عملية حامي الازدهار دفاعية وانه منذ ان بدأت في 18 ديسمبر عبرت حوالي 1500 سفينه تجارية  قائلا .. لا يثير السخرية والضحك فقط بل قد يستدعي القهقهه

سقوط إعلامي أمريكي

 وقال  بن عامر في تدوينه له على منصة "اكس ..بالتأكيد ان حركة التجارة العالمية مستمرة بشكل يومي دون توقف وهناك المئات من السفن تعبر وليست بحاجة الى ضوء اخضر امريكي للعبور او لم يكن اليمن يمنع عبورها حتى يفاخر الامريكي هنا انه وبعد اطلاقه هذه العملية عبرت 1500 سفينه ..

وأكد بن عامر ان اليمن واضح بموقفه في منع الملاحة الاسرائيلية اي السفن الاسرائيلية او المتجهة الى موانئ فلسطين المحتلة فقط اما غيرها من السفن فاليمن يرحب ويحرص على عبورها بل ويحرص على امن وسلامة الملاحة الى كافة الوجهات وهذا ما يعلنه اليمن مراراً وتكراراً.

مشيرا الى ان الامريكي بهذه السقطة الاعلامية يحاول اصطناع انتصار او انجاز بعد فشله واخفاقه في تشكيل هذا التحالف وبالتأكيد ان معظم المتابعين والمهتمين ومراكز الابحاث ووسائل الاعلام المحايدة والمنصفة سوف تسخر من هذا الايجاز وما يحمله من مغالطات وما يصطنعه من انجازات ..

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا