الأخبار

عرض رمزي لخريجي الدفعة الأولى من دورات الفتح الموعود والجهاد المقدس بالحديدة

نظمت شعبة التعبئة العامة بالمديريات الجنوبية بمحافظة الحديدة، عرضا لوحدات رمزية من خريجي دورات الفتح الموعود والجهاد المقدس "الدفعة الأولى".

Previous Next

وخلال العرض الذي حضره قائد قوات التعبئة العامة بوزارة الدفاع العميد ناصر اللكومي، ووكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري وقيادات عسكرية وأمنية، قدم المشاركون عروضا عكست مستوى الجهوزية والاستعداد لنصرة الشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان الصهيوني الذي يرتكب أبشع الجرائم في قطاع غزة.

وأكدوا الاستعداد لتنفيذ توجيهات القيادة الثورية لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة في الرد على جرائم العدو الصهيوني.

وخلال العرض التعبوي، أشار وكيل أول محافظة الحديدة، إلى أن المستجد الأقصى سيتحرر على أيدي طلائع الفتح الموعود بإذن الله.

وأضاف" من هذا المكان وعلى بعد كيلو مترات قليلة من أقرب جبهة يقف فيها المساندون لإسرائيل، نقول للأمريكي والإسرائيلي هذا جيشنا الشعبي ومن الساحل الغربي جاهز وعلى أهبة الاستعداد لإغراقكم في البحر الأحمر بقوة الله وبعونه".

بدوره أشار طه المعيطي في كلمة السلطة المحلية، إلى أن هذه العروض تمثل رسالة للأعداء بالاستعداد لنصرة الأقصى الشريف بالرغم من تخاذل الزعماء العرب.

ولفت إلى أن الشعب اليمني ثابت على مواقفه التاريخية في مناصرته للقضية الفلسطينية مهما كانت التضحيات. فيما أعلن الشيخ محمد منصر، باسم كافة أبناء قبائل تهامة تفويض قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والاستعداد لتنفيذ التوجيهات لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة من الكيان الصهيوني.

وأكد أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للشعب اليمني ولا يمكن التنازل عن القيام بالواجب تجاهها.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا