الأخبار

اعلان تحذيري من وزارة الكهرباء

أكدت المؤسسة العامة للكهرباء عبر منطقتها في الحديدة انه ستقوم اليوم بصيانة وتشغيل خط التوزيع 33 ك.ف  المراوعة - القطيع - السخنة - المنصورية - بيت الفقيه .

اعلان تحذيري من وزارة الكهرباء

وحذرت المؤسسة جميع المواطنين بالإلتزام بقواعد الأمن والسلامة الكهربائية وعدم الإقتراب من الخط حفاضا على أرواحهم  ولما فيه المصلحة العامة.

وكان مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء الدكتور مشعل الريفي،  قد تفقد سير العمل في محطة كهرباء رأس كتنيب بمحافظة الحديدة.

واطّلع على أوضاع المحطة وسير العمل في وحدات التوليد وأقسام وإدارات التحكم، وكذا سير أعمال التوسعة الداخلية للمحطة الجاري تنفيذها لمضاعفة الطاقة الإنتاجية لخدمة التيار الكهربائي.

واستمع الدكتور الريفي من المهندسين والفنيين العاملين في المحطة إلى شرح مفصل عن مستوى الجهود في تعزيز أداء العمل في المحطة لتوليد الكهرباء، ومدى تغطيتها للاحتياجات في المناطق، التي يتم تشغيل خدمة التيار إليها حسب الخطة المرسومة والطاقة الاستيعابية.

وخلال الزيارة تفقد مدير مؤسسة الكهرباء مستوى إنجاز عدد من الأعمال في مواقع تعميق قناة سحب مياه التبريد التربينات وتصنيع بيرنجات التوربينات، وكذا زيارة الغليات التي تعمل على إنتاج البخار، واطلع على الأضرار في محطة التحويل، التي تحتاج للصيانة والإصلاح.

 

كما اطلع على جاهزية الموقع الخاص، الذي سيتم فيه تركيب محطة توليد بالوقود الثقيل (المازوت والغاز) كمرحلة أولى 60 ميجا، الذي يقع خلف خزانات الوقود الرئيسية للمحطة بمساحة تمتد في اتجاه قرية الحمرة.

 

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا