الأخبار

صنعاء ترد على تهديد أمريكا: لا تصبوا الزيت على النار

دعا عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي أمريكا والدول المتحالفة معها لحماية السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر  إلى ايقاف العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة وفك الحصار عليها بدلاً من صب الزيت على النار بالتهديد بشن عدوان على اليمن .

صنعاء ترد على تهديد أمريكا: لا تصبوا الزيت على النار

وقال الحوثي في تدوينة على (إكس) : نقول لقادة الحكومات الذين يعلّقون الصليب هم وغالبية شعوبهم ألستم تعلقونه بناءً على عقيدتكم التي تؤكد أن اليهود قاموا بصلب المسيح عيسى بن مريم ؟.

مضيفاً:  ألستم تعتبرون ما قام به اليهود بحقه جريمة ارتكبوها ؟.. أليس أن اليهود أنفسهم يعترفون بذلك بمن فيهم نتنياهو وأعضاء حكومته قتلة أطفال ونساء غزة ؟.

مردفاً : فلماذا تساندون اليهود لممارسة الإجرام الآن كما مورس - بحسب زعمكم وزعمهم - ضد المسيح ؟.

وتابع: ويا للسخرية لقد وصفوا بيانهم بأنه ( بيان مشترك ) هؤلاء الذين لا يعطون للشراكة أي قيمة !.. ألا يخجلون وقد رأينا أمريكا تضرب بالفيتو ( إجماع ) مجلس الأمن والأمم المتحدة والمجتمع الدولي عرض الحائط حينما أجمعوا على إيقاف العدوان على غزة؟.

مؤكدا أن كل تلك الدول ومنها من زعموا مشاركتها لبيان الامريكان لم تستطع إجبار كيانٍ محتل على إيقاف جرائمه ومجازره وحصاره لمليونيّ إنسان وأكثر في غزة.

وخلص محذراً : الأجدر باي دولة أن تحمي الإنسانية والضمير والإجماع الدولي، فتسلك أقصر الطرق لتامين وحماية السفن الإسرائيلية بإيقاف العدوان وفك الحصار، لإدخال الغذاء والدواء للمنكوبين الذي يواجهون الابادة في غزة بدلاً من صب الزيت على النار لحماية القتلة.

 

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا