الأخبار

مسيرات في عموم محافظة إب اسنادا للشعب الفلسطيني

شهدت مدينة يريم بمحافظة إب، اليوم مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الشمالي "يريم، الرضمة، السدة والنادرة" إسناداً للشعب والمقاومة الفلسطينية تحت شعار "معكم حتى النصر والأمريكي لن يوقفنا".

مسيرات في عموم محافظة إب اسنادا للشعب الفلسطيني

وجاب المشاركون في المسيرة الشارع العام بمدينة يريم، مرددين هتافات مؤيدة ومفوضة للقيادة الثورية لاتخاذ الخيارات المناسبة لدعم المقاومة والشعب الفلسطيني.

وأكدوا أن استمرار الإبادة الصهيونية بحق أبناء غزة، يدل على مدى الحقد المتجذر للكيان الصهيوني والوحشية الأمريكية التي تدعمه وتشاركه في هذا الإجرام.

وأشار بيان صادر عن المسيرة، إلى أن الشعب اليمني ومن منطلق هويته الإيمانية ومبادئه القرآنية، مصممٌ على المضي في أنشطته السياسية والعسكرية والتعبوية والإعلامية والثقافية لنصرة فلسطين وقضيته العادلة.

وحذر البيان، الأنظمة التي انخرطت في تحالف أمريكا لحماية السفن الإسرائيلية من أي تحرك أو أعمال تستهدف اليمن .. لافتاً إلى أن مواقف بعض الدول العربية التي تسعى لفتح خط إمداد بري للكيان الصهيوني تمثل خيانة للدين والأمة، يتطلب من شعوبها التحرك لإيقاف هذا الجسر قبل أن تلحقهم لعنة التاريخ.

ودعا بيان المسيرة الجميع إلى مواصلة مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الغاصب. شارك في المسيرة مدراء مديريات يريم محمد الدرواني والرضمة عبدالله الفرح والنادرة عبدالجليل الشامي والسدة مجاهد عامر.

كما أحتشد أبناء المربع الغربي بمحافظة إب مديريات " العدين ،الفرع ، الحزم ومذيخرة "، اليوم في مسيرة جماهيرية تضامنا مع الشعب والمقاومة الفلسطينية "حتى النصر والأمريكي لن يوقفنا ".

وجاب المشاركون الشارع العام بمدينة العدين مرددين الهتافات المنددة بالإجرام الأمريكي الصهيوني بحق أبناء غزة والمؤيدة لموقف القيادة الثورة وعمليات القوات المسلحة بالصواريخ البالستية والطيران المسير والعمليات البحرية.

وندد المشاركون بمواقف الخيانة والخنوع الذي اتخذته الأنظمة العربية والإسلامية تجاه ما يقوم به الصهاينة من إجرام وحرب إبادة بحق الشعب الفلسطيني العربي المسلم .

وأكد بيان المسيرة أهمية الاستمرار في الخروج الجماهيري بالمظاهرات والمسيرات وكافة الانشطة التي تدعم وتناصر الشعب والمقاومة الفلسطينية وعملية طوفان الاقصى التي لازالت مستمرة ولن تنتهي إلا بتحقيق النصر المؤزر على الصهاينة.

وحيا المشاركون الملاحم البطولية والاسطورية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية خاصة في قطاع غزة .. مباركين العمليات التي تنفذها القوات البحرية اليمنية في البحرين العربي والأحمر ضد السفن الإسرائيلية او التي لها علاقة بإسرائيل .

وحذر البيان الأنظمة التي انخرطت في تحالف أمريكا لحماية السفن الاسرائيلية من التورط بأي أعمال تستهدف الشعب اليمني أو تؤثر على موقفه الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية وأن اي عمل عدائي سيكون الرد عليه قويا جدا .

شارك في المسيرة مدراء مديريات العدين عباس فايع والحزم زكريا المساوى والفرع جمال المزحاني ومذيخرة ميسرة النهاري . وخرجت اليوم في مدينة القاعدة مسيرة حاشدة لأبناء المربع الجنوبي بإب، "مديريتي ذي السفال والسياني" ، نصرة للشعب الفلسطيني وتحت عنوان " معكم حتى النصر والأمريكي لن يوقفنا " .

ورفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني، والشعارات واللافتات المعادية للصهاينة والأمريكان .. مرددين هتافات النصرة والإسناد للشعب والمقاومة الفلسطينية وتأييد خيارات ومواقف القيادة الثورية وعمليات القوات المسلحة اليمنية.

وعبر المشاركون في المسيرة عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي تجاه أبناء الشعب الفلسطيني وقطاع غزة الذين يتعرضون لأبشع صنوف الأجرام والقتل والإرهاب الصهيوني المدعوم أمريكيا .

واهاب بيان صادر عن المسيرة بكافة أبناء الشعب اليمني بشكل خاص وكافة أبناء وشعوب الامة العربية والإسلامية إلى القيام بحراك شعبي وجماهيري واسع دعما للمقاومة والشعب الفلسطيني .. منددين بالتصريحات الأمريكية المخزية والمتبجحة بأن أمريكا لم تطلب من الكيان الصهيوني إيقاف الحرب في صورة تعبر عن مدى الدعم الأمريكي للصهاينة ومشاركتها في كافة الجرائم والمجازر وحرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

وأكد المشاركون في المسيرة استمرار التعبئة والتحشيد والتأهيل لكتائب طوفان الاقصى التي باتت على اتم الجهوزية والاستعداد لمواجهة أمريكا واسرائيل. حضر المسيرة مديرا مديريتي ذي السفال عبدالرحمن وجيه الدين، والسياني علي محمد النوعة .

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا