الأخبار

قبائل مارب تمهل عمال صافر 48 ساعة للمغادرة

26 سبتمبرنت/

يتواصل الاحتقان والتحشيد الشعبي في مدينة مأرب التي يسيطر عليها مرتزقة الإصلاح بعد فرار رفع أسعار المشتقات النفطية .

قبائل مارب  تمهل عمال صافر 48 ساعة للمغادرة

وقرر ابناء مارب إغلاق منشآت شركة صافر النفطية والغازية وإمهال موظفيها للمغادرة رداً على عنجهية المرتزق سلطان العرادة المعين من قبل العدوان محافظا لمأرب.

وقالت مصادر إعلامية ان القبائل رفضت ما جاءت به الوساطة المكلفة من سلطات مارب التابعة لحزب الإصلاح من قرار رفع المطارح بأي حال كان دون تلبية المطالب المتمثلة في إسقاط الجرعة الظالمة .

وقال بيان صادر عن مطارح أبناء مارب ومن معهم من قبائل اليمن إنه تبين بعد الأخذ والرد مع الوساطة المكلفة من السلطة في مارب ممثلة بمحافظها سلطان العرادة ، لايحملون أي حلول ، وأنهم جاءوا من أجل رفع المطرح ووصلوا إلى طريق مسدود من أجل إسقاط الجرعة .

مضيفا: إلتزاماً منا بالعهد الذي قطعناه على أنفسنا أن لا نعود إلا بعد إسقاط هذه الجرعة الظالمة دون قيد أو شرط ووفاء منا لشهدائنا الابرار الذين قضوا نحبهم في الحادثة الغادرة التي تمثلت في استهداف مطارح مارب بالطيران المسير ، قررنا منح جميع التجار والمقاولين الذين تقع ممتلكاتهم من كنوب ومعدات ومتاجر ومعامل قرب منشأة صافر (وحدة التجميع المركزية السبيو ) إخلاء المكان ونقل ممتلكاتهم إلى جوار كمب روضان من الناحية الغربية في مدة اقصاها 48 ساعة .

ودعا البيان  العاملين بمنشأة صافر، المغادرة وايقافها والرجوع إلى منازلهم أو أي مكان آخر بعيداً عن المنشأة في مدة أقصاها 48 ساعة.

وناشد بيان مطارح مارب، بجميع المواطنين الساكنين قرب منشأة صافر أو عابري السبيل ، بالابتعاد عن المنشأة 20 كيلو متراً على الاقل إلى الجهة الغربية وعدم المخاطرة بأرواحهم بعد انتهاء المهلة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا