الأخبار

عضو السياسي الأعلى السامعي يزور المعرض التشكيلي الأول لنصرة فلسطين بصنعاء

زار عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي، اليوم المعرض التشكيلي الدولي الأول لنصرة القضية الفلسطينية بالعاصمة صنعاء.

عضو السياسي الأعلى السامعي يزور المعرض التشكيلي الأول لنصرة فلسطين بصنعاء

واطلع السامعي على طبيعة المعرض الذي ينظمه الائتلاف اليمني للمنظمات المجتمع المدني والذي يضم لوحات فنية وتشكيلية، بمشاركة فنانين تشكيليين من “اليمن، العراق، لبنان وفلسطين” عبرت عن التضامن مع القضية الفلسطينية وإبراز دور المقاومة في غزة وكشف الجرائم المروعة والوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة.

واستمع من رئيس الائتلاف صادق الديلمي إلى شرح حول محتويات وطبيعة المعرض الذي يعكس معاناة الشعب الفلسطيني جراء حرب الإبادة في غزة وموقف الشعب اليمني الثابت مع القضية الفلسطينية واعتبارها قضية الأمة المحورية والمركزية.

وأشاد عضو السياسي الأعلى السامعي، بما يحتويه المعرض من رسم تشكيلي، نوعي يوثق جرائم الاحتلال الصهيوني، في حق أبناء فلسطين عامة وغزة خاصة وصمود الشعب الفلسطيني في وجه العدو الصهيوني.

وأكد أن المعرض يعطي دلالة بتفاعل المجتمع اليمني بكل مكوناته، ومختلف مثقفيه، مع القضية الفلسطينية .. موضحاً أن ما يمارس بحق سكان غزة، من مجازر يومية بمباركة من الكثير من الأعراب، عار سيلحقهم عبر التاريخ.

وقال “إن المجتمع اليمني سيظل الأصيل الذي يعد القضية فلسطين قضيته الأولى”، معرباً عن سعادته بزيارة المعرض التشكيلي الدولي الأول لنصرة القضية الفلسطينية.

رافقه الأمين العام للائتلاف اليمني لمنظمات المجتمع المدني الدكتور عبداللطيف شرف الدين وشخصيات مهتمة بهذا المجال

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا