الأخبار

وزير عربي: اليمن شعبٌ لا يخشى إلا الله

26 سبتمبر نت: خاص |
اشاد وزير لبناني اليوم بشجاعة الشعب اليمني غداة استهداف سفينتي حاويات نصرة لغزة واعلان العملية في مسيرة حضرها الملايين بساحة السبعين بصنعاء.

وزير عربي: اليمن شعبٌ لا يخشى إلا الله

وغرد رئيس حزب التوحيد العربي ووزير البيئة اللبناني السابق وئام وهاب بتغريدة مختصرة على منصة اكس قائلا: اليمن شعبٌ لا يخشى إلا الله.

وتتوالى الاشادات من مفكرين وكتاب ورؤساء احزاب عرب بمبادرات اليمن العسكرية من اجل رفع العدوان الاسرائيلي المتواصل منذ 70 يوما على الشعب الفلسطيني في غزة والذي ادى لاستشهاد اكثر من 18 الف مدني معظمهم من الاطفال والنساء.

ياتي هذا في الوقت الذي تقف جميع الانظمة والدول العربية والاسلامية عاجزة ومكتوفة الايدي لعمل شيئ ازاء رفع الظلم والابادة الجماعية للفلسطينيين في قطاع غزة واعلنت القوات المسلحة اليمنية عن استهداف السفن الاسرائيلية وكذلك من جنسيات اخرى المتجهة الى موانئ،الكيان حتى يتم ادخال الغذاء والدواء الى قطاع غزة ووقف العدوان عليه.

ونفذت القوات المسلحة 15 عملية عسكرية ضد كيان العدو الاسرائيلي منذ اتدلاع معركة طوفان الاقصى في 7 اكتوبر الماضي كما استهدفت 10 سفن تابعة للكيان واخرى كانت متجهة الى المواني الاسرائيلية تنفيذا لقراراتها التي اعلنتها بهذا الصدد

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا