الأخبار

اليمن يعلم العالم

26 سبتمبرنت:أحمد الزبيري/

وقفت أمريكا وكيان العدو الصهيوني على رأسه وهو يتابع اخبار ما يحدث في منطقة باب المندب أما ماكرون فقد سقط مولود تحالفه قبل ان يتشكل .

اليمن يعلم العالم

أما شعوب امتنا واحرار العالم فكانوا بانتظار مشاهدة المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع وهو يريهم كيف غيّر اليمن المعادلات وكيف أمام ما يقوم به جعل الغرب ومخلوقهم اللقيط يطأطؤوا رؤوسهم..وكيف عندما يتوفر الايمان والارادة والقضية العادلة لا قوة امام قوة الله التي زرعت في قلوب اليمنيين المؤمنين المستضعفين .

كل ما سبق في كفة وفرحة الانذال المرتزقة بدعوة أمريكا لهم ليكونوا في تحالف البحر الأحمر في كفة أخرى مع ان من دعاهم يدرك انهم ليسوا الا سفل يريد ان يستخدمهم كذريعة من جديد بعد ان شكلوا ذريعة وغطاء مصطنع لعدوان مستمر على شعبنا للعام التاسع على التوالي.

البحر الأحمر في أمان اذا خرجت منه سفن وبوارج وفرقاطات وحاملات طائرات أمريكا وشلتها من الأوربيين والناتويين والاعراب وسيكون أكثر آمانا اذا ادرك الصهاينة والأمريكان ان خططهم سقطت وان عليهم ان يتركوا الملاحة الدولية تمضي بأمان وبدون مشاريع الهيمنة والسيطرة وترك البحر الأحمر والعربي وما فيهما من خلجان وجزر لأهلها وهم سيتكفلون بتأمينه بعد ان يعم السلام اليمن والمنطقة والعالم ويكون التنافس بتقديم الأفضل للإنسانية.

ظهور العميد يحيى سريع وهو يلقي بيانه يثلج صدور مؤمني هذه الأمة ومستضعفي العالم الذين يتعلمون ان بالإمكان وقف طغيان وظلم وجور أمريكا ونظامها العالمي وان ما يقوم به الشعب اليمني المحاصر والذي يتعرض للابادة طوال ثمان سنوات هو اليوم يعلم العالم كيف يدافعون عن حقوقهم وكرامتهم وحريتهم .

 

 

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا