الأخبار

المساوى يفتتح معرضاً لصور الشهداء من منتسبي اللواء 149 مشاة

افتتح القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى اليوم معرض صور شهداء اللواء 149 مشاة، معرض الشهيد العميد صدام حسين العكبري، في إطار الفعاليات المكرسة للاحتفال بذكرى سنوية الشهيد 1445هـ.

المساوى يفتتح معرضاً لصور الشهداء من منتسبي اللواء 149 مشاة

وخلال الافتتاح طاف القائم بأعمال المحافظ ومعه وكيلا المحافظة نور الدين المراني ومحمد هزاع الحسيني وقائد اللواء 149 مشاة العميد عبدالله زيد الكبسي وقائد قوات النجدة بمحافظة إب العقيد إبراهيم محمد الهياس، بأقسام المعرض، وما احتواه من صور شهداء اللواء 149 مشاة الذين سطروا الملاحم البطولية في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الشهداء، في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وأدواتها ومرتزقتها.

وخلال الافتتاح قال القائم بأعمال محافظ تعز "نتشرف بافتتاح وزيارة معرض الشهداء العظماء الذين قدّموه التضحيات الجسيمة لإعلاء كلمة الله وبذلوا أنفسهم في الذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره".

وأضاف "إن الشهادة هي تجارة رابحة مع الله، ولولا ثقافة الشهادة والاستشهاد وتضحيات الشهداء لما وصل الشعب اليمني إلى ما هو عليه اليوم من نصر وعزة وتمكين".. مشدداً على الحفاظ على المكتسبات التي ضحّى من أجلها الشهداء ومواصلة السير على دربهم.

وأشاد المساوى، بما تضمنه المعرض من مجسمات وصور أبرزت مكانة الشهداء ومواقفهم المشرفة دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا