الأخبار

65 شهيدا جراء تجدد القصف الصهيوني لقطاع غزة

استشهد وأصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين، غالبيتهم أطفال ونساء، اليوم الجمعة، جراء تواصل قصف العدوان الصهيوامريكي، برا وبحرا وجوا، على مناطق متفرقة من قطاع غزة، بعد انتهاء اليوم السابع للهدنة المؤقتة.

65 شهيدا جراء تجدد القصف الصهيوني لقطاع غزة

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بأن عدد الشهداء ارتفع إلى 65 شهيدا، غالبيتهم أطفال ونساء، عقب تجدد القصف الصهيوامريكي على قطاع غزة صباح اليوم، إضافة إلى عشرات المصابين.

وفي هذا السياق، استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون في قصف منزل لعائلة الصبيحي في شارع جورج شرق مدينة رفح، جنوب القطاع.

وقالت الوكالة الفلسطينية ان 30 شهيدا وصلوا المستشفى المعمداني جراء قصف العدوان مدينة غزة، خاصة الشجاعية والزيتون، غالبيتهم من الأطفال والنساء.

وكانت الهدنة الإنسانية في قطاع غزة، قد دخلت حيز التنفيذ الساعة السابعة من صباح الجمعة 24 نوفمبر الجاري، ولمدة أربعة أيام، وجرى تمديدها لثلاثة أيام إضافية، بعد عدوان صهيوامريكي تواصل منذ السابع من أكتوبر الماضي، أسفر عن استشهاد أكثر من 15 ألف مواطن، بينهم 6150 طفلا، وأكثر من أربعة آلاف امرأة، إضافة إلى أكثر من 36 ألف جريح، في حصيلة غير نهائية.

 

 


وحملت حركة حماس كيان العدو الصهيوني مسؤولية استئناف الحرب والعدوان النازي على قطاع غزة، بعد رفضه طوال الليل التعاطي مع كل العروض للإفراج عن محتجزين آخرين.
وقالت حماس في بيان لها، اليوم الجمعة: نحمل الاحتلال مسؤولية استئناف الحرب والعدوان على غزة، مشيرة إلى أنه جرت مفاوضات طوال الليل لتمديد الهدنة.
وكشفت أنها عرضت تبادل الأسرى وكبار السن، كما عرضت تسليم جثامين القتلى من المحتجزين جراء القصف الإسرائيلي، وعرضت تسليم جثامين عائلة بيباس والإفراج عن

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا