الأخبار

محافظ عدن: الـ30 من نوفمبر محطة لاستلهام معاني القوة والاستقلال

26 سبتمبرنت: -

أكد محافظ عدن طارق سلام أن عيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر مناسبة غالية على وجدان وقلوب اليمنيين يستلهمون منها معاني الفخر والاعتزاز، والقوة التي تحطم على صلابتها كل قيود الظلم والاحتلال البغيض.

محافظ عدن: الـ30 من نوفمبر محطة لاستلهام معاني القوة والاستقلال

وأوضح محافظ عدن، أن هذه المناسبة تأتي وجزء من الوطن يرزح تحت ظلم المحتل الجديد، ويعبث بأدواته الرخيصة بثروات الوطن ومقدراته في مشهد اعاد للأذهان مدى القهر، الذي عاشه الآباء والأجداد قبل ثورتي 14 اكتوبر و30 نوفمبر اللتين جسدتا قوة وبأس اليمني، الذي لا يقبل الظلم والقهر والضيم.

وقال: "تمر علينا هذه المناسبة ووطننا وأمتنا العربية والإسلامية تشهد مأساة مؤلمة؛ نتيجة الظلم والاحتلال، الذي يعيشه إخواننا في فلسطين في ظل عدوان صهيوني - أمريكي ظالم، وخذلان الأخ القريب، الذي مكن المحتل من ممارسة طغيانه وإجرامه في صورة تعكس مدى قبح، وإجرام المحتل في كل زمان ومكان".

وأشار سلام إلى أهمية أن يقف جميع اليمنيين، في الشمال والجنوب والشرق والغرب أمام هذه التحديات الخطيرة، والمؤامرات الخبيثة بوحدة وإخاء وتلاحم لدحر المحتل البغيض، الذي ينعم بخيرات البلد في الوقت، الذي يعيش فيه المواطن في المحافظات الجنوبية المحتلة أوضاعا غاية في الصعوبة، ومعاناة أثرت على حياة الملايين؛ نتيجة استمرار المحتل وأدواته في تقوية نفوذهم، وسلطتهم على حساب المواطنين.

وأضاف" يجب أن يحول اليمنيون ولاسيما في المحافظات الجنوبية المحتلة هذه المناسبة إلى محطة لواقع جديد يكسرون فيه قيود الاحتلال وعنجهيته وتطهير أراضيهم من دنس المحتل وأدواته الوضيعة".

 

 

*سبأ

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا