الأخبار

قيادات عسكرية تزور روضات شهداء الكبسي والحشحوش والملصي

زار مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء الركن علي محمد الكحلاني ومعه مدير دائرة العمليات الحربية العميد الركن إسماعيل عوض ومساعد رئيس هيئة العمليات الحربية العميد الركن إبراهيم المتوكل اليوم روضات شهداء الكبسي والحشحوش والملصي.

قيادات عسكرية تزور روضات شهداء الكبسي والحشحوش والملصي

كما زاروا ومعهم مدراء دوائر التقييم العملياتي العميد الركن علي صالح المنج والتقييم الفني العميد الركن عبدالرحمن العبالي والرعاية الاجتماعية العميد دكتور مهند المتوكل، أسرتي الشهيدين اللواء الملصي واللواء الجاكي بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وقرأ الزائرون الفاتحة على أرواح الشهداء الذين جادوا بأغلى ما يملكون في سبيل الله ودفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأكد اللواء الكحلاني، وجوب الاهتمام بأسر الشهداء العظماء وفاءاً لتضحياتهم التي أثمرت نصراً وعزة وحريةً وكرامة.

واعتبر ذكرى سنوية الشهيد، محطة تعبوية لاستلهام الدروس والعبر من مآثر وبطولات وتضحيات الشهداء العظماء الذين قدموا أرواحهم وبذلوا دمائهم الزكية جهاداً في سبيل الله ودفاعاً عن الوطن وحماية سيادته واستقلاله.

وأشاد اللواء الكحلاني بالمآثر البطولية الخالدة التي اجترحها الشهيد اللواء الملصي والأدوار الشجاعة التي سطرها في ميادين الجهاد وجبهات المواجهة والتصدي للعدوان مع رفاقه الأبطال وكل شهداء الوطن الذين ساروا على درب الجهاد فنالوا الشهادة وجسدوا أعظم معاني الفداء والتضحية في مواجهة تحالف العدوان وقوى الاستكبار والطغيان.

 

ولفت إلى أهمية التذكير بتضحيات ومناقب الشهداء العظماء والوفاء للقيم والمبادئ التي ضحوا من أجلها، مشيراً إلى ضرورة الاهتمام برعاية أسر الشهداء في كافة المجالات، عرفاناً بتضحياتهم في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته.

رافقهم خلال الزيارات نائب مدير دائرة العلاقات العميد إبراهيم قناف ومسؤول مؤسسة الشهداء بالأمانة عبدالرحمن المهدي.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا