الأخبار

البخيتي يكشف سبب اختلاق قصة انقاذ سفينة في خليج عدن امس

26 سبتمبر نت:  خاص |
كشف محمد البخيتي عضو انصار الله ومحافظ محافظة ذمار السبب في اختلاق امريكا قصة انقاذ السفينة التجارية في خليج عدن امس والإدعاء كذبا في فشل الصواريخ اليمنية في إصابة احدى مدمراتها وسقوطها على بعد عشرة أميال منها.

البخيتي يكشف سبب اختلاق قصة انقاذ سفينة في خليج عدن امس

واكد البخيتي في منشور بمنصة اكس ان ذلك هو من اجل التغطية على عجز امريكا العسكري وإنحطاطها الأخلاقي لدعمها جرائم الكيان في غزة وكذلك للرفع من معنويات افراد بحريتها المنهارة.

واورد البخيتي سببان يفضحان زيف القصة والدافع من اختلاقها وهو:

أولا: مكان تواجد السفينة كما هو وارد في القصة غير مناسب للقيام بإحتجازها.

ثانيا: نظام الصواريخ البالستية التي تعمل ببرامج تحديد مواقع الاهداف الثابته يختلف عن نظام الصواريخ البحرية التي تعمل ببرامج تتبع الاهداف المتحركة وبالتالي فإنها إما ان تصيب اهدافها أو يتم اعتراضها ويستحيل ان يصل هامش خطأها إلى عشرة أميال.

وجدد تاكيده ان هذه القصة المختلقة لن تثني القوات المسلحة اليمنية عن الاستمرار في اداء واجبنا الديني والاخلاقي والإنساني بضرب عمق الكيان الغاصب وإستهداف حركته الملاحية حتى يوقف جرائمه في غزة مهما كلف ذلك من تضحيات.

كما جدد تاكيده بأن القوات المسلحة اليمنية لا تستهدف إلا السفن التابعة للكيان محذرا بقية الدول من مغبة اعتراض قواتنا المسلحة وهي تقوم بواجبها الأخلاقي والإنساني لنصرة المستضعفين في الارض،

واضاف: لو ان جماعة انسانية اخرى تعرضت لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من ظلم لما ترددنا لحظة واحدة في القيام بواجب نصرتهم بصرف النظر عن انتماءاتهم الدينية والعرقية

تقييمات
(3)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا