الأخبار

الهيئة النسائية تسير قافلة 30 مليون و500 جم ذهب لفلسطين

سيرت الهيئة النسائية الثقافية العامة، اليوم، قافلة طوفان الأقصى دعمًا وإسنادًا للشعب الفلسطيني وتأييدًا لقرارات قائد الثورة نصرة الأقصى الشريف.

Previous Next

وخلال تسيير القافلة نددت المنسقة الميدانية في الهيئة النسائية الثقافية صفاء الشامي، بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني وقصفه للمنازل والمستشفيات والمنشآت العامة وقطع الإمدادات الإنسانية وممارسة التهجير القسري للمدنيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة فى ظل تخاذل وتواطؤ معظم الأنظمة العربية والإسلامية.

وأشادت بمواقف الصمود والثبات والبذل والعطاء للمرأة اليمنية التي لطالما أثبتت في كل الظروف الصعبة التي عانى منها الشعب اليمني جراء العدوان والحصار، المواقف الجادة والتضامن المستمر مع القضية الفلسطينية باعتبارها القضية الأولى للأمة.

وأشارت إلى التفاعل الكبير للنساء في جميع المحافظات والاستجابة العملية منذ إعلان حملة التبرعات نصرةً للأقصى.

وذكرت ان إجمالي التبرعات حتى اليوم وصل إلى ما يقارب 30 مليون ريال و500 جرام من الذهب، مؤكدة استمرار حملة التبرعات حتى تحقيق النصر ودحر الاحتلال الصهيوني من أرض فلسطين والأقصى الشريف.

فيما بارك كادر الهيئة النسائية العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد أهداف الكيان الصهيوني في الأراضي المحتلة والعملية المباركة بالسيطرة على السفينة الإسرائيلية وجرها الى السواحل اليمنية تأكيدا على الموقف الجاد والعملي الذي أعلنه قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بالوقوف الكامل مع الشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة على كافة المستويات.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا