الأخبار

محافظة اب تخرج في مسيرة كبرى تضامنا مع فلسطين

شهدت مدينة إب، اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة لدعم خيارات حركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني.

محافظة اب تخرج في مسيرة كبرى تضامنا مع فلسطين

وانطلقت المسيرة من إستاد إب الرياضي إلى أمام مبنى المحافظة، مرددين هتافات منددة بتخاذل الأنظمة العربية والإسلامية ودعم أمريكا والدول الغربية للكيان الصهيوني في ارتكاب الجرائم المروعة بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

وحيا بيان صادر عن المسيرة صمود وثبات أحرار الشعب والمقاومة الفلسطينية، لافتاً إلى المجازر البشعة التي ارتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة وما فرضه من حصار خانق ومطبق، بتواطؤ أنظمة عميلة خذلت شعوبها ودينها ووقفت مع الصهاينة.

وأشاد البيان بموقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في نصرة ومساندة المقاومة والشعب الفلسطيني والدخول المباشر بالحرب إلى جانب المرابطين في غزة ضد الصهاينة، مثمنين العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية، بما فيها القوات البحرية التي استولت على سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر.

وأكد البيان استعداد الشعب اليمني وجهوزيته لمواجهة الصهاينة وتحرير الأراضي الفلسطينية والمقدسات الدينية، مشيراً إلى أن أمريكا والصهاينة ومن تحالف معهم من أنظمة الخيانة سواءً غربية أو عربية او محسوبة على الإسلام، ارتكبوا أبشع المجازر بحق المدنيين والأطفال والنساء في غزة والأراضي المحتلة.

ودعا البيان إلى استمرار الحراك الشعبي والجماهيري المناصر للشعب والمقاومة الفلسطينية، مؤكداً أن العدو لا يلتزم بالمواثيق والاتفاقيات وما يزال يهدد باستهداف قيادة المقاومة في فلسطين رغم دخول الهدنة حيز التنفيذ منذ صباح اليوم.

وجدد أبناء إب دعمهم للخيارات التي تتخذها حركات المقاومة والجهاد سواءً في اليمن أو فلسطين وغيرها من البلدان العربية والإسلامية للتنكيل بالعدو الأمريكي الصهيوني.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا