الأخبار

مسيرات في «حجة وريمة والبيضاء» تبارك انتصار المقاومة في فلسطين

نظمت بمحافظة حجة شمال اليمن اليوم مسيرات ووقفات حاشدة دعماً لخيارات المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني.

Previous Next

وردد المشاركون في المسيرات والوقفات الشعارات والهتافات المعبرة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ونصرة الأقصى.

وحيا أبناء محافظة حجة المواقف المشرفة للقيادة الثورية ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في نصرة الأشقاء في فلسطين، وكذا دور القوات المسلحة في توجيه الضربات الصاروخية الموجعة في عمق العدو الغاصب ردا على جرائمه المروعة بحق النساء والأطفال.

وأكدوا الجهوزية التامة للمشاركة في خوض معركة "تحرير الأقصى".. مجددين التفويض لقائد الثورة في اتخاذ القرارات المناسبة لدعم الشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة.

- محافظة البيضاء

شهدت محافظة البيضاء وسط اليمن اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة تأييدا لاستهداف المناطق المحتلة في فلسطين ودعم صمود الشعب الفلسطيني وتنديدًا بمجازر العدوان الصهيوني بقطاع غزة .

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمتها القيادات المحلية والتنفيذية والعلماء والشخصيات الاجتماعية العلم الفلسطيني، مرددين الشعارات المستنكرة للجرائم البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة .

وعبّرت المسيرة، التي حضرها مدير مدينة البيضاء أحمد الرصاص، عن التضامن مع الشعب الفلسطيني، وتأييد ومباركة العمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد كيان العدو الصهيوني باستهدافه بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة .

وباركوا عملية الاستيلاء على السفينة الاسرائيلية التي نفذتها قوات الجيش اليمني في عمق البحر الأحمر بقوة أبطال الجيش وما تمثله في إيصال رسالة للقوى المهيمنة أن الحق المنتصر حتى وإن تكالب عليه الاعداء.

كما باركت المسيرة العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد أهداف الكيان الصهيوني في الأراضي المحتلة التي أصابت أهدافها في الأراضي المحتلة بالصواريخ المجنحة .

- محافظة ريمة:

كما احتشد أبناء محافظة ريمة وسط اليمن في مسيرة جماهيرية حاشدة اليوم دعما لصمود الشعب الفلسطيني وخيارات حركات المقاومة وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني بحق أهالي غزة.

وهتف المشاركون في المسيرة المركزية بمدينة الجبين بالشعارات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة، والمؤيدة لمعركة "طوفان الأقصى" والعمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة والبحرية اليمنية ضد الكيان الصهيوني البربري.

وجدد أبناء ريمة تأييد قرارات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في مساندة الفلسطينيين ونصرة الأقصى والرد على الانتهاكات والجرائم الصهيونية التي يندى لها الجبين.

واستنكر البيان الصادر عن المسيرة الجرائم والمجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيو أمريكي بحق أبناء الشعب الفلسطيني وقتل الاطفال والنساء واقتحام المستشفيات والمدارس ومخيمات النازحين والتي تعد جرائم حرب وإبادة جماعية مكتملة الأركان.

وأكد مواصلة دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والمقاومة الفلسطينية في غزة، وتقديم الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر على الكيان الصهيوني الغاصب ودحره من الأراضي المقدسة.

وحمل البيان الولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية المساندة لقادة الحرب الصهاينة المسؤولية عن الجرائم والمجازر المرتكبة بحق أبناء غزة، ومنع دخول المساعدات الطارئة والأساسية من وقود وغذاء ودواء لأهالي القطاع.

وثمن البيان المواقف المشرفة لكل الأحرار في الدول الأوروبية والغربية الرافضين للعدوان على غزة والمناصرة للشعب الفلسطيني وفي مقدمتها حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الصهيونية والشركات الداعمة لها.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا