الأخبار

بن حبتور يلتقي الرويشان ومقبولي 

التقى رئيس حكومة تصريف الأعمال، اليوم، نائبيه لشئون الامن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان و الخدمات و التنمية الدكتور حسين مقبولي.

بن حبتور يلتقي الرويشان ومقبولي 

وجرى خلال اللقاء الذي حضره وزير الشؤون الاجتماعية والعمل عبيد بن ضبيع و نائب وزير النفط والمعادن ياسر الواحدي، مناقشة عدد من المواضيع ذات الصلة بقطاع الخدمات و التنمية و مستوى انحاز خطة القطاع خلال الأشهر الماضية من العام الجاري 1445ھ و آثارها الايجابية على المواطنين في أمانة العاصمة و المحافظات الحرة.

واطلع اللقاء على تقرير الدكتور مقبولي، حول نتائج عمل اللجنة الحكومية الخاصة بحصر واسترداد أراضي الأوقاف بالتنسيق مع اللجنة الرئاسية و الهيئة العامة للأوقاف.

حيث اوضح التقرير الجهود المتواصلة المبذولة من قبل اللجنتين و الهيئة العامة للأوقاف لحصر و استرجاع أراضي الأوقاف في أمانة العاصمة والمحافظات وما تم تحقيقه من نتائج ايجابية حتى الآن توجت باسترداد مساحات كبيرة من أراضي الأوقاف.. مشيرا إلى أن عمل اللجنتين مستمر على مستوى أمانة العاصمة و المحافظات بما في، ذلك حصر الأراضي المستخدمة للاغراض العامة من قبل الجهات الحكومية المركزية والمحلية.

و تم التطرق إلى نشاط وزارتي الشؤون الاجتماعية والعمل ووزارة النفط و المعادن و ابرز المهام المنجزة خلال الأشهر الاخيرة في سياق تنفيذ خطتيهما السنوية للعام الجاري.

وأثنى الدكتور بن حبتور، على مختلف الجهود والأعمال المحققة من قبل قطاعي الأمن و الدفاع و الخدمات و التنمية برغم تحديات الظرف الراهن و تداعياته على مختلف مؤسسات الدولة ، منوها بالجهود الهامة المبذولة من قبل اللجنتين الحكومية والرئاسية و هيئة الاوقاف لاستعادة أراضي الأوقاف كمسئولية دينية و اخلاقية تقع على عاتق الجميع.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا