الأخبار

«نصرة الأقصى» تدين اقتحام الصهاينة مستشفى الشفاء بغزة

وقفت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الاقصى في اجتماعها اليوم برئاسة مستشار رئيس المجلس السياسي الاعلى العلامة محمد مفتاح، امام الموجهات الهامة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين ، في خطابه اثناء تدشينه يوم امس اسبوع الشهيد خاصة ما يتعلق بالقضية الفلسطينية و دعم ابناء الشعب الفلسطيني الشقيق ومقاومتهم الشجاعة .

«نصرة الأقصى» تدين اقتحام الصهاينة مستشفى الشفاء بغزة

وأكدت اللجنة ضرورة مواكبة كافة الفعاليات الرسمية والشعبية لموجهات قائد الثورة و في المقدمة ما يتصل بمواصلة الدعم المعنوي من خلال المسيرات الجماهيرية الداعمة لإخواننا في غزة و المجاهدين الابطال و التبرع لأبناء غزة كل بما يستطيع ان يجود به انطلاقا من المسؤولية الإيمانية والانسانية لشعبنا تجاه إخوانه وكذا استمرار ادانة حرب الابادة الظالمة التي يشنها كيان العدو الاسرائيلي ضد ابناء قطاع غزة و قتله للأطفال والنساء بدعم مباشر من امريكا والدول الاوربية.

كما أكدت اللجنة على ابناء الشعب اليمني الحر الأبي اهمية الاستمرار في مقاطعة البضائع الامريكية و الشركات الداعمة للعدو الاسرائيلي كسلاح هام وبمتناول الجميع لنصرة اخواننا الفلسطينيين.

وجددت مباركتها للنهج الاستراتيجي الذي جدد السيد القائد التأكيد عليه يوم امس وهو تصعيد العمليات العسكرية للقوة الصاروخية اليمنية و الطائرات المسيرة واستهداف السفن الاسرائيلية في البحر الاحمر طالما استمر عدوانهم الهمجي البربري الغاشم على غزة وابنائها المحاصرين.

و ادانت اللجنة اقتحام قوات العدو الصهيونية اليوم لمجمع مستشفى الشفاء في قطاع غزة و تفجيره مستودعا للأدوية و التي تعد جريمة ووصمة عار في جبين المجتمع الدولي و المطبعين و انتهاكا سافرا ومدانا قانونيا و اخلاقيا بحق منشأة مدنية تتصل مباشرة بحياة الناس .

واطلعت اللجنة العليا على سير برنامج النزول الميداني للمشاركة في الفعاليات التضامنية التي تقيمها الجهات الحكومية نصرة للأقصى والقضية الفلسطينية ودعما لفصائل المقاومة الفلسطينية التي تواجه العدو بكل كبرياء وشراسة واستبسال دفاعا عن اهلها وعن حق الشعب الفلسطيني في المقاومة وتحرير الأرض واقامة دولته الفلسطينية.

كما اكدت اللجنة على اهمية تواصل فعاليات وانشطة التضامن ونصرة الاقصى والقضية الفلسطينية على كافة المستويات الرسمية والشعبية لما فيه ترسيخ الوعي العام بالقضية ومختلف أبعادها.

و ناقش اللجنة عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعمالها واتخذت ازائها الإجراءات المناسبة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا