الأخبار

العميد أبو راس: خطاب قائد الثورة ملبياً لتطلعات أحرار اليمن

 26 سبتمبرنت /

أكد وكيل محافظة الجوف العميد فهد بن حمود ابو راس، أن خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ليوم أمس، جاء ملبياً لتطلعات أحرار اليمن الشرفاء، وللموقف الداعم والمساند للمقاومة الفلسطينية.

العميد أبو راس: خطاب قائد الثورة ملبياً لتطلعات أحرار اليمن

وحذر العميد ابوراس قوى العدوان وفي مقدمتها إسرائيل وأمريكا ، من الاستمرار في عدوانهم الظالم وجرائم الإبادة الوحشية التي يرتكبونها بحق أبناء قطاع غزة منذ اربعين يوماً.

ودعا وكيل محافظة الجوف اسرائيل وقوى الاستكبار العالمي إلى التعامل بجدية مع ما ورد في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الحوثي، كونه خطاب مسؤول يتبعه أفعال صادقة نابعة من رغبة ومطالب الشعب اليمني العظيم.. موضحاً أن خطاب قائد الثورة ليس كخطابات الـ 57 دولة التي اجتمعت من أجل طمأنة العدو الصهيوني ليرتكب المزيد من الجرائم الوحشية بحق أبناء غزة وفلسطين المحتلة، بل إن خطاب السيد يحمل برنامجاً سياسياًّ وعسكرياً للدفاع عن اليمن وفلسطين والمقدسات والمنطقة بشكل عام.

وأكد وكيل محافظة الجوف أن استمرار اسرائيل وامريكا في صلف عدوانهم وجرائمهم سيدفع اليمن نحو اتخاذ خيارات استرتيجية كبيرة، وفي مقدمتها إغلاق مضيق باب المندب، والذي سيكون له انعكاسات وحرب كبيرة ليس على المستوى الاقليمي فقط بل على المستوى الدولي، محملاً بذلك الولايات المتحدة الامريكية كامل المسؤولية عن أية تبعات أو تداعيات .كما طالب العميد ابو راس الأنظمة العربية إلى سرعة مراجعة مواقفها قبل فوات الأوان، لحساسية وصعوبة المرحلة ومما تتطلبه من وحدة الصف ودرء للشر عن منطقتنا وأمتنا، وإلا فإن التاريخ ولاشعوب الأمة وقواها الحرة قد ترحمهم.. منوهاً بالمزيد من اللحمة ووحدة الصف وتعزيز الجبهة الداخلية على المستوى اليمني، لمواجهة كافة التحديات والمؤمرات الصهيوأمريكية التي تسعى إلى اقتطاع أجزاء جديدة من جسد الأمة لصالح الاحتلال الصهيوني.

تقييمات
(2)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا