الأخبار

استكمال ترميم عدد من الشوارع في شعوب بالأمانة

استكملت بمديرية شعوب في أمانة العاصمة، أعمال تنفيذ مشروع ترميم عدد من الشوارع الفرعية بحي هبرة بتكلفة 61 مليون ريال بتمويل المجلس المحلي ومساهمة مجتمعية.

استكمال ترميم عدد من الشوارع في شعوب بالأمانة

تضمن المشروع بإشراف الإدارة العامة لتنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية بالأمانة والمجلس المحلي بالمديرية وتنفيذ الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق والأماكن العامة، أعمال ترميم الحفر في الشوارع الفرعية المستهدفة وسفلتة شارع 16 بمساحة ألفين و500 متر مربع.

وأوضح مدير تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية بأمانة العاصمة المهندس أحمد المشرقي، أن إنجاز المشروع يأتي ضمن المشاريع الخدمية التي تمولها السلطة المحلية بالأمانة، وبمساهمات مجتمعية تصل إلى 25 بالمائة.

وأكد الحرص على تفعيل دور المبادرات، سيما فيما يتصل بالمشاريع التي تسهم في خدمة المجتمع وتصب في تعزيز التنمية المحلية. فيما أشاد مدير المديرية أحمد الشوتري، بجهود المشاركة المجتمعية في حي هبرة إلى جانب الجهات الرسمية في تنفيذ وإنجاز مشروع ترميم وسفلتة شوارع فرعية وشارع 16، وبما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم.

وأكد حرص واهتمام المجلس المحلي بمديرية شعوب، بتفعيل وإشراك المبادرات المجتمعية في تنفيذ الأعمال الخدمية ومشاريع مياه وصرف صحي وغيرها، لتلبية احتياجات المجتمع.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا