الأخبار

عطوان : اليمن فاجأ الامريكان في البحر الاحمر وثأر لغزة

26 سبتمبر نت: خاص |
اكد الكاتب العربي الكبير عبدالباري عطوان رئيس تحرير صحيفة الراي اليوم اللندنية ان اليمن صنع المعجزات خلال فترة وجيزة.

عطوان : اليمن فاجأ الامريكان في البحر الاحمر وثأر لغزة

واوضح في تغريدة له تعقيبا على حادثة اسقاط الطائرة الامريكية المتطورة MQ9 في المياه الاقليمية في البحر الاحمر بان اليمن بعد هذه الحادثة فاجأ الامريكان وانه بات بان لا امن لامريكا في البحر الاحمر ولا بحر العرب.

وقال: بعد قصف ايلات بالصواريخ والمسيرات وايقاع خسائر مادية وبشرية تضامنا مع غزة وثأرا لشهدائها ها هم انصار الله يسقطون مسيرة امريكية متطورة جدا تجرأت على خرق الاجواء اليمنية بصاروخ متطور فاجا الامريكاني..لا امن لامريكا في البحر الاحمر ولا بحر العرب أبو يمن يصنع المعجزات والقادم أعظم.

وكان متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع قد اعلن في وقت سابق من مساء اليوم الاربعاء عن ان اسقاط ااطائرة الامريكية والتي من نوع MQ9 جاء أثناء قيامها بأعمال عدائية ورصد وتجسس في أجواء المياه الإقليمية اليمنية.

 واكد حق القوات المسلحة اليمنية المشروع في الدفاع عن البلاد والتصدي لكل التهديدات المعادية.

مشيرا الى إن التحركات المعادية لن تثني القوات المسلحة اليمنية عن الاستمرار في تنفيذ العمليات العسكرية ضد الكيان الإسرائيلي دعماً ونصرةً لمظلومية الشعب الفلسطيني.

وبث لاعلام الحربي اليمني مشاهد حيه لاسقاط الطائرة الامريكية في سواحل المياه الاقليمية اليمنية .

واعترف مسئول امريكي قبل قليل باسقاط القوات اليمنية طائرة امريكية لم يسمها قبالة السواحل اليمنية اليوم الاربعاء .

وبثت قناة الجزيرة القطرية خبر عاجل باعتراف المسئول الامريكي وتاكيده باسقاط اليمن مسيرة تابعة للقوات الأمريكية فوق المياه الدولية قبالة سواحل اليمن حد وصفه.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا