الأخبار

صعدة.. وقفة وقافلة في مديرية الصفراء إسنادا لفلسطين

نظم أبناء مديرية الصفراء في محافظة صعدة اليوم، وقفة قبلية مسلحة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وقطاع غزة واستنفاراً لنصرة الأقصى ومباركة لعمليات القوات المسلحة.

صعدة.. وقفة وقافلة في مديرية الصفراء إسنادا لفلسطين

وخلال الوقفة قدم أبناء وقبائل مديرية الصفراء قافلة “طوفان الأقصى” المالية دعماً وإسناداً للمجاهدين في فلسطيني.

وأشاد محافظ صعدة محمد جابر عوض، بإسناد ودعم أبناء الصفراء لإخوانهم في الشعب الفلسطيني بإقامة الوقفة المسلحة وتقديم قافلة طوفان الأقصى.. داعياً كل المديريات إلى العطاء والإنفاق لدعم المقاومة الفلسطينية في معركة طوفان الأقصى التي تعتبر النواة للثورة الحقيقية لتطهير الأقصى.

وأكد محافظ صعدة أن عملية طوفان الأقصى كشفت كل المؤامرات والزعامات العربية التي تدعي انها مسلمة وحامية للحرمين والمقدسات فجاء طوفان الأقصى ليكشف زيفهم وتنكرهم للقضية الفلسطينية ، بينما تصدر الشعب اليمني الوجهة الأولى في نصرة الشعب الفلسطيني بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي .

وأشاد باستجابة القوات المسلحة اليمنية لمطالب الشعب اليمني باستهداف العدو الصهيوني.. مشيراً إلى أن تلك الصواريخ والطائرات المسيرة ماهي إلا ترجمة لوفاء الشعب اليمني وقيادته الحكيمة مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ودعا المحافظ عوض للنفير العام لنصرة وإسناد الشعب الفلسطيني ، ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية وبضائع كل الدول الداعمة والمساندة للكيان الصهيوني الغاصب .

وخلال الوقفة التي حضرها وكيلا المحافظة عباس عامر، ومحمد البعداني وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية، أكد بيان الوقفة الذي تلاه مدير مديرية الصفراء عايض شنان، التضامن والاستنفار الكامل لنصرة الشعب الفلسطيني.

وبارك العمليات التي قامت بها القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني تضامناً مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، منددا بالصمت العربي والدولي أمام الجرائم الصهيونية والأمريكية بحق الشعب الفلسطيني المظلوم .

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا