الأخبار

فعاليات ووقفات ومسيرات بالحديدة دعماً للشعب الفلسطيني

شهدت مديريات محافظة الحديدة، اليوم فعاليات ووقفات ومسيرات تضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

فعاليات ووقفات ومسيرات بالحديدة دعماً للشعب الفلسطيني

حيث نظمت فعالية ثقافية ووقفة بمدرسة بلقيس في مديرية الميناء تنديدا بجرائم العدوان الصهيوني على قطاع غزة، وتأييدا لعمليات المقاومة الفلسطينية في الرد على حرب الإبادة التي يتعرض لها أطفال ونساء غزة.

وحث وكيل المحافظة محمد حليصي ومديرا مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر بحر ومديرية الميناء ابراهيم عييد، على التفاعل مع حملة نصرة الفلسطينيين ودعم المقاومة.

تخللت الفعالية التي حضرها أمين عام محلي المديرية حسن هادي، فقرات متنوعة لطالبات المدرسة حول حشد جهود الدعم لنصرة القضية الفلسطينية.

إلى ذلك نظمت مدارس مديرية السخنة وقفات ومسيرات حاشدة تنديدا بحرب الإبادة الصهيونية التي يتعرض لها المدنيون في قطاع غزة على مرأى ومسمع العالم.

ونظم أبناء عزلة العساكرة وبني حاتم في مديرية جبل راس مسيرة تضامنية نصرة للفلسطينيين ومقاومتهم الباسلة التي تخوض معركة قوية ضد الكيان الغاصب.

وعبرت بيانات الوقفات والمسيرات عن استنكار ورفض الشعب اليمني للمواقف المخجلة، والانحياز الواضح للمجتمع الدولي إلى جانب الكيان الصهيوني، ودعمه ومساندته لارتكاب أفظع الجرائم بحق المدنيين الفلسطينيين، واحتلال أرضهم ومصادرة حقوقهم.

وطالبت أحرار شعوب العالم العربي والإسلامي بتصعيد الاحتجاجات، ومواقف التضامن، ودعم الحملة الشعبية الواسعة لتحقيق مطالب الشعب الفلسطيني المتمثلة بإقامة الدولة المستقلة على أراضيه وعاصمتها القدس الشريف.

وجددت التأييد للمقاومة الفلسطينية في تنفيذ عملياتها البطولية لمواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي، مؤكدة أن تجاهل حكام العرب لما يجري في غزة من عدوان إرهابي يندرج في إطار التخاذل والتأمر على القضية الفلسطينية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا