الأخبار

العلامة مفتاح : من يُدير العدوان على غزة الصهيونية العالمية بدعم امريكي

أكد مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى - رئيس اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى العلامة محمد أحمد مفتاح، أن من يُدير العدوان على غزة، ويرتكب المجازر، هي الصهيونية العالمية بدعم أمريكي بريطاني ألماني فرنسي.

العلامة مفتاح : من يُدير العدوان على غزة الصهيونية العالمية بدعم امريكي

جاء ذلك في الفعالية التي نظمّتها اليوم الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار بالتعاون مع حي المدينة الليبية اليوم فعالية توعوية تحت شعار " لستم وحدكم " تضامناً مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.
وأشارمفتاح  إلى أن تخاذل الأنظمة العميلة والمطبعة مع الكيان الصهيوني وما تعيشه الأمة العربية والإسلامية اليوم من ضعف، شجع الكيان الغاصب على ارتكاب المجازر الوحشية بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.
واعتبر ما يرتكبه العدو من جرائم وحرب إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني، وصمة عار في جبين الأنظمة العميلة والمطبعة .. لافتاً إلى أن حرب الإبادة التي يرتكبها العدو الإسرائيلي يكشف خبث العدو ومخططاته التدميرية تجاه المنطقة بأسرها.
وشدد العلامة مفتاح على ضرورة نصرة ومساندة ودعم القضية الفلسطينية، باستمرار التحشيد ورفع الجهوزية واستمرار الدعم المجتمعي للشعب والمقاومة الفلسطينية.
فيما أشاد نائب مسؤول قطاع التعليم والثقافة والإعلام، يحيى المحطوري، ورئيس هيئة العلوم الدكتور منير القاضي بصمود المقاومة الفلسطينية وما تسطره من ملاحم بطولية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.
وأكدا على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه وأرضه ومقدساته من خلال مواجهة العدو الصهيوني الذي يغتصب الأرض وينتهك الأعراض وسط صمت الأنظمة العميلة.
تخللت الفعالية التي حضرها قيادات الهيئة وأبناء حي المدينة الليبية فقرات إنشادية.
وأكدت الفعالية تأييدها ومباركتها لعملية "طوفان الأقصى" التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني، منددة بالمجازر الوحشية التي يرتكبها العدو بحق أبناء غزة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا