الأخبار

عبدالسلام يقارن بين إحراق المدرعات السعودية والصهيونية بالولاعات

26 سبتمبرنت:-

نشر رئيس الوفد الوطني اليمني محمد عبدالسلام، اليوم الأحد، صورتين لإحراق المدرعات الأمريكية والصهيونية بالولاعات، الصورة الأولى من اليمن والثانية من قطاع غزة.

عبدالسلام يقارن بين إحراق المدرعات السعودية والصهيونية بالولاعات

وقال عبد السلام في تدوينة على منصة (X) الصورة الأولى إحراق آلية سعودية في اليمن بالولاعة، والثانية إحراق مدرعة صهيونية بالولاعة في غزة.

وختم ناطق أنصار الله تدونته بقوله: إن سلاح الإيمان والثقة بالله كفيل بجعل هذه الأسلحة رغم كلفتها لا تساوي شيئا.

ونشرت كتائب القسام، أمس السبت، مشاهد لإحراق المجاهدين لآليات العدو الصهيوني بالولاعات، من ضمن مشاهد وزعت تباعا خلال الأيام الأخيرة لتدمير الدبابات والمدرعات الصهيونية من مسافة الصفر، بفذائف الياسين والقنابل ومختلف أنواع الأسلحة.

وأكد الناطق العسكري لكتائب القسام، أبو عبيدة، أن مجاهدي القسام وثقواتدمير 24 آلية عسكرية للعدو، ما بين دبابة وجرافة وناقلة جند، بمختلف الأسلحة من قذائف الياسين وعبوات العمل الفدائي خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأعادت تدوينة عبدالسلام التذكير بالمعركة البطولية التي خاضها اليمن ضد تحالف العدوان السعودي الأمريكي الذي أراد احتلال اليمن وتقسيمه، ولا زالت مشاهد إحراق مجاهدي الجيش اليمني واللجان الشعبية الثابتين على أرضهم للمدرعات السعودية بالولاعات عالقة في الأذهان ولن تنمحي من التاريخ.

وينفذ العدو الصهيوني عدوانا وحشيا وحرب إبادة على أهالي قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر راح ضحيتها 9500 شهيد وقرابة 25 ألف جريح جلهم أطفال ونساء، في حين يواصل مجاهدو المقاومة تصديهم لقوات العدو التي تحاول التوغل في القطاع المحاصر.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا